احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

#رسمياً دخول الجماهير مجاناً لمباراتي #السعودية أمام #استراليا و #الإمارات

الزيارات: 1937
التعليقات: 0
#رسمياً دخول الجماهير مجاناً لمباراتي #السعودية أمام #استراليا و #الإمارات
https://www.hasanews.com/?p=6393495
#رسمياً دخول الجماهير مجاناً لمباراتي #السعودية أمام #استراليا و #الإمارات
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت شركتا المسافر ووادي عن تكفلها بتذاكر مبارايات المنتخب أمام أستراليا والإمارات العربية المتحدة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي ستقام مساء يوم الخميس القادم على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم  احمد عيد على ثقته الكبيرة في ان الجمهور السعودي سيقف بكل قوة خلف المنتخب السعودي في مباراتيه الهامتين امام منتخبي استراليا والامارات في مدينة جدة، وقدم رئيس الاتحاد السعودي باسمه واسم الاتحاد السعودي والجماهير الرياضية الشكر والتقدير لشركتي “المسافر” و “وادي”.
 

هذا وقد أكدت الشركتان أن هذه الخطوة التي تقوم بها كشركات وطنية هي مجرد هدية للجماهير السعودية الغفيرة للحضور ومؤازرة المنتخب السعودي في مشواره للوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة.

وحول آلية توزيع التذاكر على الجماهير الرياضية أوضح مصدر مسؤول بالشركة بأن الموقع الإلكتروني للشركة (wadi.com) وتطبيق wadi على الهواتف الذكية سيكون جاهزا لاستقبال طلبات الجماهير الراغبة في حضور المباراة، حيث سيمنحون بطاقات تؤهلهم لاستلام تذاكر المباراة من المواقع التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>