احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

جمرك الخفجي يُحبط محاولة تهريب 320 كيلوجرام من ثمار القورو المحظورة

الزيارات: 1816
التعليقات: 0
جمرك الخفجي يُحبط محاولة تهريب 320 كيلوجرام من ثمار القورو المحظورة
https://www.hasanews.com/?p=6393453
جمرك الخفجي يُحبط محاولة تهريب 320 كيلوجرام من ثمار القورو المحظورة
زهير الغزال - الأحساء نيوز

تمكّن جمرك الخفجي من إحباط محاولة تهريب كمية من ثمار القورو المحظورة بلغت (320) كيلوجرام عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة للمملكة عبر المنفذ.

أوضح ذلك الأستاذ عيد العنزي وقال: عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لإحدى المركبات القادمة عُثر على تلك الكمية من ثمار “القورو” مخفية في مخبأ تم إعداده لغرض التهريب خلف المقعد الأمامي للمركبة، مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأكد مدير عام جمرك الخفجي على أن الجمارك السعودية تبذل عبر كافة منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية أقصى جهودها لمنع دخول كل ما من شأنه الإضرار بصحة وسلامة الفرد والمجتمع ومن ذلك ثمار القورو الضارة بالصحة والتي تسبب الإدمان. 
CtreZJIXYAAOmzl CtreZJPWEAAzxDT

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>