احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

فصل الموظفين غير المنتجين بالحكومة بدءًا من الأحد

الزيارات: 3726
تعليقان 2
فصل الموظفين غير المنتجين بالحكومة بدءًا من الأحد
https://www.hasanews.com/?p=6393425
فصل الموظفين غير المنتجين بالحكومة بدءًا من الأحد
متابعات - الأحساء نيوز

تبدأ الجهات الحكومية، الأحد (2 أكتوبر 2016)، إجراءات فصل الموظفين غير المنتجين ممن تم إمهالهم أكثر من 3 سنوات لتحسين تقييمهم.

وتأتي إجراءات الفصل تنفيذًا للائحة تقويم الأداء الوظيفي التي تسقط الحصانة ضد الفصل عن الموظف صاحب التقييم (غير مرض) بشرط إمهاله 3 أعوام لتحسين أدائه مع حرمانه من العلاوة في كل عام.

وتنص اللائحة على ضرورة أن يقدم كل جهاز حكومي تقييمًا إجباريًّا للموظف يحدد بموجبه حصوله أو عدم حصوله على العلاوة خلال الأعوام القادمة، مشددة على ضرورة حصول اثنين من كل 20 موظفًا على تقدير (ممتاز)، وتمتعهما بعلاوة تراوح ما بين 5-6%، فيما يحرم موظفان من كل 20 موظفًا من العلاوة بعد حصولهما على تقييم (غير مرضٍ).

وتلتزم الجهات الحكومية بتصنيف الموظفين وتوزيعهم بشكل إجباري على خمس فئات مختلفة لتحديد الموظفين المتميزين أو منخفضي الأداء، وفقًا لدليل إرشادي أرفق مع اللائحة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عرباوي

    كما أنه يفصل موظفان كل 20 موظفاً حتى في حالة عدم وجود تقييم ( غير مرضٍ )

  2. ١
    غير معروف

    الله يديم الامن والامان ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>