تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. مدرسة لبيد بن ربيعة المتوسطة تختتم فعاليات اليوم الوطني الـ 86

الزيارات: 5372
التعليقات: 0
بالصور.. مدرسة لبيد بن ربيعة المتوسطة تختتم فعاليات اليوم الوطني الـ 86
https://www.hasanews.com/?p=6393373
بالصور.. مدرسة لبيد بن ربيعة المتوسطة تختتم فعاليات اليوم الوطني الـ 86
عبدالله النعيم - الأحساء نيوز

باحتفالية رائعة أقامت متوسطة لبيد بن ربيعة بالهفوف عدّة فعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 لذكرى توحيد المملكة، وذلك لمدة خمسة أيام دراسية متواصلة. 

 حيث توشّحت فيه باللون الأخضر،  رافعةً رايات الوطن، وصوراً للمليك الغالي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، وولي عهد صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن نايف،  و ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله

هذا وقد اشتملت الاحتفالات على الأناشيد والقصائد الوطنية, والمسابقات الثقافية التي ترجع على الطالب بمعلومات منوطة بهذه الذكرى الطيبة، وفي خلال هذه الفعاليات قام مجموعة من الطلاب بتنفيذ رسومات تعبّر عن حبهم وولائهم للوطن، وتحمل عنوانوطني بألواني“.

 كما قد ألقى قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الحمام كلمة ذكر فيها إنجازات الملك عبدالعزيز رحمه الله، ووجّه فيها الطلاب إلى السبل التي يستطيعون من خلالها أن يحققوا النمو والازدهار لوطننا الغالي، وبهذه المناسبة كذلك ألقى الأستاذ مبارك الدوسري قصيدة شعرية وطنية من تأليفه نسْج قوافيه جلْجلَ بها أركان المدرسة أثار بها إعجاب السامعين. 

كانت هذه الاحتفالات بإعداد جبّار من المرشد الطلابي الأستاذ نجيب الحجي، أعانه كل من رائد نشاط المدرسة الأستاذ وليد الفريدان، وأمين مصادر التعلم الأستاذ بسام الراجح، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالله النعيم، ومعلم التربية البدنية الأستاذ صلاح الظفر، وبدعم من الأستاذ عدنان الشعيبي، والأستاذ صلاح المجحم.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>