احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الوطن في عيون ثانوية “أجنادين”

الزيارات: 1508
التعليقات: 0
الوطن في عيون ثانوية “أجنادين”
https://www.hasanews.com/?p=6393278
الوطن في عيون ثانوية “أجنادين”
سعد الحسن - الأحساء نيوز

احتفلت مدرسة أجنادين الثانوية بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانون، وذلك صباح يوم أمس الخميس الــ28 من شهر ذي الحجة للعام 1437هــ.

 وقد بُدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك كلمة لقائد المدرسة أ. مشعل السبيعي هنئ فيها خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وجميع الشعب السعودي، وبين فيها إنجازات الوطن خلال هذه السنوات، ثم تعاقبت الفقرات والأنشطة، كما وتم عمل تيفو خاص بهذه المناسبة العظيمة، سائلين المولى عزوجل أن يديم على هذا البلد الأمن والأمان وأن يبعد عنها كيد الحاقدين وأن يبقى مناراً لكل الشعوب.

كما شكر قائد المدرسة القائمين على هذا الحفل، وفي مقدمتهم الأستاذ محمد الحميد والقائد الكشفي الأستاذ أحمد الهبوب.

IMG-20160929-WA0023 IMG-20160929-WA0024 IMG-20160929-WA0025 IMG-20160929-WA0026 IMG-20160929-WA0027

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>