احدث الأخبار

رواد كشافة الأحساء يشاركون جمعية الثقافة والفنون احتفال اليوم الوطني الـ 86

الزيارات: 2331
التعليقات: 0
رواد كشافة الأحساء يشاركون جمعية الثقافة والفنون احتفال اليوم الوطني الـ 86
https://www.hasanews.com/?p=6393227
رواد كشافة الأحساء يشاركون جمعية الثقافة والفنون احتفال اليوم الوطني الـ 86
خالد عبد الرحمن - الأحساء نيوز

أكد رواد مفوضية كشافة الأحساء بأن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – تعيش في عصرها الزاهر ومكانتها الحقيقية بين دول العالم، مضيفياً بأن اليوم الوطني الـ 86 للمملكة هو ذكرى جميلة لتعريف الأجيال وتوحيد الصفوف ودحر الأعداء.

رافعين أكف الذراعة للمولى عز وجل أن يحفظ حكومتنا الرشيدة وينصر جنودنا المرابطين على الثغور، وأن يديم نعمته وفضله على الجميع ، جاء ذلك خلال مشاركة المفوضية في احتفال اليوم الوطني الــ86 والذي نظمتها جمعية الثقافة والفنون في الأحساء مساء أول أمس الأربعاء الــ27 من شهر ذي الحجة للعام 1437هــ بحضور العديد من المسؤولين وأعيان المحافظة.

هذا وقد بين مدير جمعية الثقافة والفنون في الأحساء الأستاذ علي بن عبدالرحمن الغوينم بأن مشاركة رواد كشافة الأحساء في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً، أضاف الكثير من المشاعر والأحاسيس الوطنية لدى الجمهور عندما شاهدوا رواد الكشافة بابتسامتهم وروحهم الطيبة، وهذا مما جعلنا نؤكد للجميع بأن العطاء والبذل لأجل الوطن ليس له حدود ولا عمر.

من جهته بين قائد مفوضية رواد كشافة الأحساء الرائد الكشفي عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس بأن المفوضية تحرص كل الحرص على المشاركة الفاعلة في جميع المناسبات الوطنية والاجتماعية التي تقام في الأحساء ، وتوطيد العلاقة وتفعيل المسؤولية الاجتماعية بين المفوضية وجميع الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.

1 2 3 4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>