تحت شعار "مجدك لقدام وأمجادك ورى"

أسواق القرية تُشارك مُرتاديها فرحة اليوم الوطني الـــ86

الزيارات: 824
التعليقات: 0
أسواق القرية تُشارك مُرتاديها فرحة اليوم الوطني الـــ86
https://www.hasanews.com/?p=6393105
أسواق القرية تُشارك مُرتاديها فرحة اليوم الوطني الـــ86
عبد الرحمن السماعيل - الأحساء نيوز
احتفت مؤخراً أسواق القرية الشعبية في الأحساء، إحدى استثمارات شركة مجموعة المرشد للاستثمار والتطوير العقاري، بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية.
وقد أقيمت بهذه المناسبة فعالياتٍ عدة، شملت مهرجان “بهجة وطن” بتنظيم وإشراف لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخالدية،  وبمشاركة فرقة هابي ناو الترفيهية، حيث ازدانت ساحة الجلسات في دروازة الحارة بالحضور من المتسوقين والزوار، وقدمت خلال الفعاليات الترفيهية العديد من الجوائز  منها أطقم ذهب وهدايا أخرى قيمة نالت استحسان الحضور.

كما شهد المهرجان حضور ومشاركة الفنان محمد الشعيبي، الذي أبدى إعجابه بالمهرجان، وأشاد بالدور الاجتماعي الذي تقوم به وتقدمه إدارة أسواق القرية.

وفي سياق متصل حرصت المتاجر والمعارض في أسواق القرية على تقديم عروض وخصومات خاصة بذكرى اليوم الوطني، حيث بادرت مجموعة فنادق بلوساندس القرية، وتربل تري بتقديم خصم استثنائي بنسبة 30 %، للإقامة في فنادقها طيلة أيام الاحتفال.

من جهة أخرى رفع الأستاذ عبدالإله المرشد المدير الإقليمي لمجموعة المرشد في المنطقة الشرقية اسمى التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، كاشفاً عن مفاجأة أسواق القرية في اليوم الوطني، المتمثلة في بالونات هوائية مخبأة بداخلها قسائم شرائية بقيمة 500 ريال و200 ريالو 100 ريال، تم توزيعها على المتسوقين، والأطفال لتضفي مشاعر  البهجة والسرور على وجوه كل الحضور  والمتسوقين.

IMG-20160930-WA0005

IMG-20160930-WA0002

IMG-20160930-WA0003IMG-20160930-WA0004

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>