احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تركيا: قاعدة عسكرية تركية تطل على خليج عدن

الزيارات: 1038
التعليقات: 0
تركيا: قاعدة عسكرية تركية تطل على خليج عدن
https://www.hasanews.com/?p=6393078
تركيا: قاعدة عسكرية تركية تطل على خليج عدن
متابعات - الأحساء نيوز

 أفادت مصادر إعلامية تركية أن الجيش التركي سيبدأ خلال الفترة المقبلة إرسال 200 مدرب عسكري إلى القاعدة العسكرية التركية في الصومال التي تطل على خليج عدن.

وتتميز القاعدة و التي تعتبر أول قاعدة للجيش التركي خارج حدود الدولة  بموقع استراتيجي كونها تطل على خليج عدن وتمنح تركيا مميزات كبيرة في هذه المنطقة الهامة، إلى جانب أهمية القاعدة العسكرية في قطر والتي تطل على الخليج العربي.

وبحسب موقع “خبر 7” التركي قال أن 200 مدرب عسكري سيعملون على تدريب 10500 جندي من القوات الصومالية من أجل المساهمة في رفع قدرات الجيش وتعزيز فرض الأمن والسلام في البلاد وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة.

ويعمل حالياً عشرات الجنود على بناء وتطوير القاعدة العسكرية في قطر، والتي من المقرر أن يتمركز فيها قرابة 3 آلاف من الجيش التركي بحسب وسائل إعلام تركية.

وتهدف تركيا من خلال هذه الجهود إلى تعزيز الصناعات الحربية الوطنية وفتح أسواق جديدة لها حول العالم، حيث عززت تركيا خلال السنوات الأخيرة من صناعاتها الدفاعية وباتت تصدر الأسلحة إلى العديد من الدول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>