احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

بالصور .. ابتدائية الشهارين تكرم بوقرين والبحر لتقاعدهما

الزيارات: 2555
التعليقات: 0
بالصور .. ابتدائية الشهارين تكرم بوقرين والبحر لتقاعدهما
https://www.hasanews.com/?p=6392912
بالصور .. ابتدائية الشهارين تكرم بوقرين والبحر لتقاعدهما
تعليم - الأحساء نيوز

احتفت مدرسة الشهارين مؤخرا في احدى استراحات واحة الاحساء الرائعة وفي ليلة بهيجة وبحضور جمع من منسوبي المدرسة القدماء والحاليين بتكريم كل من المعلم حسين بن فايز بوقرين الذي عمل في المدرسة كمعلم رياضيات لمدة 29 عاما ، وايضا المعلم خالد بن صالح البحر الذي امضى 24 عاما فيها معلم دين.

بدء الحفل الذي ربط فقراته رائد النشاط الأستاذ حسين العريفي بالقرآن الكريم للمعلم السابق بالمدرسة محمد القعيمي ، ثم كلمة لقائد المدرسة عدنان النعيم اثنى فيها بالمعلمين المتقاعدين وشكرهما على خدمتهما الطويلة.
تلى ذلك كلمة معلمو ومنسوبو المدرسة القاها نيابة عنهم المعلم مسلم بن خليفة السالم الذي عدد فيها مآثر وأفضال الأساتذة بوقرين والبحر ودورهم الكبير داخل المدرسة وخارجها وملازمتهما مع بعض في كثير من الخدمات التي تصب في صالح التلاميذ لأكثر من عقدين من الزمن.
وقبل الختام تحدث المعلم المتقاعد حسين بوقرين موجها شكره لاخوانه إدارة ومعلمو مدرسة الشهارين على هذا الحفل وايضا شكره لجميع من ساهم في تكريمه.
وفي نهاية الحفل الخطابي قدمت الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى بهما من قبل زملائهما ثم التقطت الصور التذكارية للمكرمين مع اولادهما والمعلمين والضيوف المدعوين لهذا الكرنفال الذي اعده ونظمه رائد النشاط ومعه المعلم النشط سلمان البجيس وفي نهاية البرنامج تفضل الجميع لمأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.

 

image image image image image image image image image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>