احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“سابك” وموظفيها تحتفل بالعودة للمدارس بـ #الأحساء

الزيارات: 2229
التعليقات: 0
“سابك” وموظفيها تحتفل بالعودة للمدارس بـ #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6392675
“سابك” وموظفيها تحتفل بالعودة للمدارس بـ #الأحساء
ناصر الضاعني - الأحساء نيوز

نفذت الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك”، وبالتعاون مع صندوق موظفي “سابك” الخيري (بر)، مساء يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016، احتفالية العودة للمدارس في محافظة الأحساء ضمن برنامج شامل لمحافظات المنطقة الشرقية شمل توزيع 5000 حقيبة مدرسية بكافة متطلباتها للطلبة والطالبات، وذلك ضمن برنامج أشمل لكافة مناطق المملكة تضمن توزيع 60.000 حقيبة.

شارك بالحفل عدد من المسئولين الحكوميين بالأحساء والاعيان، حيث نوه مدير عام التعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، بمبادرة شركة “سابك” ومشاركتها الاجتماعية في محافظة الأحساء وحرصها على مساعدة الأسر ذوي الدخل المحدود، ودعم الطلاب الأيتام، ونشر قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وذلك ضمن برنامج تطوعي يساهم فيه موظفي الشركة على مستوى المملكة.

تخلل الاحتفالية تنظيم أمسية ترفيهية وثقافية للمستفيدين من منسوبي الجمعيات الخيرية والدور الاجتماعية في أجواء بهيجة بمشاركة مسئولي المنطقة.

1

2

3

4

5

6

7

8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>