احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

اليمامة الثانوية تزهو فرحاً بمناسبة اليوم الوطني

الزيارات: 2195
1 تعليق
اليمامة الثانوية تزهو فرحاً بمناسبة اليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6392644
اليمامة الثانوية تزهو فرحاً بمناسبة اليوم الوطني
عدنان العبدالله - الأحساء نيوز

احتفلت ثانوية اليمامة بالمنصورة باليوم الوطني (86) لبلادنا الغالية حيث أقامت برنامجاً منوعاً احتفاء بذكرى اليوم الوطني بحضور قائد المدرسة الأستاذ وليد الريحان وبإشراف من رائد النشاط الأستاذ هشام المرعي ، حيث أبرزت ما قام به الملك الموحد عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود من جهود لإرساء قواعد المملكة المتينة، وقد تم إعداد النشرات والرسومات الفنية التي تخدم هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع .

وقد تزينت مداخل وفصول المدرسة بصور ولاة الأمر ومظاهر الاحتفال بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة الغالية.

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ومن ثم كلمة للأستاذ علي الهاشم تحدث فيها عن منجزات المملكة ونبذة مختصرة عن حياة ملوك المملكة الغالية ، ومن ثم قصائد شعرية ألقاها الطلاب بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ولما لها من دور في إبراز النهضة التي تنعم بها المملكة وقد أكد قائد المدرسة على أهمية الالتزام بالآداب والأخلاق الحميدة للطلاب في مثل هذه المناسبات الوطنية ، وفي نهاية الحفل قدم عرض خاص بهذه المناسبة وعمل المسابقات وتوزيع الجوائز.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

IMG-20160926-WA0008

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    علي سامي

    مدرسة اليمامة الثانوية معروفه بأبداعها وتميزها…موفقين وإلى الأمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>