احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مدرسة الامام البيهقي تزور مرضى مستشفى مدينة العيون وتهنئهم باليوم الوطني

الزيارات: 3432
التعليقات: 0
مدرسة الامام البيهقي تزور مرضى مستشفى مدينة العيون وتهنئهم باليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6392555
مدرسة الامام البيهقي تزور مرضى مستشفى مدينة العيون وتهنئهم باليوم الوطني
زهير الغزال - الأحساء نيوز

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 86 فقد قامت مدرسة الامام البيهقي المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم بزيارة إلى مستشفى مدينة العيون يتقدمهم رائد النشاط الطلابي الاستاذ عبدالعزيز العواد وقد كان في استقبالهم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى الأستاذ ياسر محمد السعيد.

وفي مستهل الزيارة قام الطلاب بمعايدة الى المرضى المنومين بالمستشفى مقدمين لهم الهدايا والورود ومتمنين لهم بالشفاء العاجل .

من جانبه تحدث الاستاذ ياسر السعيد مع طلاب المدرسة عن انجازات الوطن بشكل عام وعن الخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة بشكل خاص وعن القفزات الهائلة في مجال الخدمات العلاجية وحرص قادة البلاد على صحة المواطن .

وفي ختام الزيارة قدم الاستاذ عبدالعزيز العواد شكره وتقديره الى مستشفى مدينة العيون وعلى راسهم مدير المستشفى الأستاذ فهد بن وسمي الكليب على حسن استقبالهم متمنا لهم دوام التقدم والتوفيق.

P1060984

P1060986

P1060989

P1060990

P1060991

P1060992

P1060994

P1060995

P1060996

P1060997

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>