احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الفتح وهجر.. راية التحدي ترتفع قبل ديربي #الأحساء

الزيارات: 958
التعليقات: 0
الفتح وهجر.. راية التحدي ترتفع قبل ديربي #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6392515
الفتح وهجر.. راية التحدي ترتفع قبل ديربي #الأحساء
متابعات - الأحساء نيوز

في مواجهة شرقاوية، ديربي الأحساء، على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء اليوم الأربعاء، إذ يأمل الفتح في استعادة توازنه وتحقيق فوز يداوى جراحه حينما يواجه غريمه التقليدي هجر .

وعن المواجهة، قال المدرب المصري ياسر عبد العليم: “انا اعمل في النادي منذ عشر سنوات وملم بكل تفاصيل الأمور الفنية، ليس غريبا علي التعامل مع الفريق خلال أسبوع، اعرف الفريق وشاهدت مبارياته الفترة الماضية واعرف اين الخلل”. ويكمل: “النفسية تغيرت بشكل كبير واللاعبين رائعين وكبار يستوعبوا بمنتهى السرعة والسهولة”.
من جانبه أكد حمد الجهيم لاعب الفتح: “نحن بحاجة إلى الفوز لتعديل اوضاعنا معنويا، مباراة هجر ديربي مهم بالنسبة لنا”.
أما زميله احمد المبارك فقال: “نحاول تقديم مستويات لافتة، هناك فرق بين الدرجة الاول والممتازة، ليس كبيرا ولكن نسعى لفرض انفسنا وتقديم الافضل”.
من جانبه قال مدرب هجر سمير هلال: “استعدادتنا جيدة للديربي، سنمنح بعض اللاعبين الفرصة من البدلاء، نعرف انه ديربي ويكون فرق بين الفريقين احدهما يلعب بدوري جميل والاخر في الدرجة الممتازة، ولكن الناس ما تزال تسأل ويتكلمون عن الديربي والإثارة موجودة”.
واكد لاعبي هجر على استعدادهم للمواجهة ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار على الغريم التقليدي الفتح حتى يكملون المسيرة في الكأس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>