تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

كأس ولي العهد: فوز النصر و الشباب على حساب الوطني ونجران و السومه ينقذ الأهلي من فخ الفيصلي

الزيارات: 1943
التعليقات: 0
كأس ولي العهد: فوز النصر و الشباب على حساب الوطني ونجران و السومه ينقذ الأهلي من فخ الفيصلي
https://www.hasanews.com/?p=6392504
كأس ولي العهد: فوز النصر و الشباب على حساب الوطني ونجران و السومه ينقذ الأهلي من فخ الفيصلي
متابعات - الأحساء نيوز

تأهل فريق الشباب إلى دور الثمانية لكأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على نجران بـ 6 أهداف دون رد اليوم ضمن دور الـ16 للمسابقة .
وسجل أهداف الشباب فرنانديز في الدقيقة 47 ومحمد بن يطو ثلاثة أهداف في الدقائق 53 و60 و63 ، وحسن معاذ في الدقيقة 86 ، وعبد المجيد الصليهم بالدقيقة 88 , وبذلك يواجه الشباب في الدور المقبل فريق الهلال الذي تغلب على الرائد 2 – 1 أمس .
كما تأهل فريق النصر إلى الدور نفسه بعد فوزه على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وسجل أهداف النصر ربيع سفياني وبرونو أوفيني في الدقيقتين 9 و33 وحسن الراهب في الدقيقة 92 ، فيما سجل هدف الوطني عادل اليماني في الدقيقة 54 ، وسينتظر النصر الفائز من المباراة التي تجمع الوحدة والخليج التي ستقام بعد غد الخميس .

فيما حول النادي الأهلي تأخره بهدف أمام نظيره الفيصلي إلى فوز 2 /1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في دور الـ16 ببطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

وتقدم الفيصلي بهدف سجله رافاييل بورجير في الدقيقة 50، قبل أن يسجل عمر السومة هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 66 و83 وشهدت المباراة إضاعة إيفيرالدو لاعب الفيصلي لضربة جزاء في الدقيقة 20 .

وبهذا الفوز الصعب انتزع الاهلي بطاقة التأهل لدور الـ8، وسيواجه خلاله الفائز من المباراة التي تجمع هجر بنظيره الفتح.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>