ثانوية الملك خالد تحتفل بيوم الوطن

الزيارات: 2835
التعليقات: 0
ثانوية الملك خالد تحتفل بيوم الوطن
https://www.hasanews.com/?p=6392382
ثانوية الملك خالد تحتفل بيوم الوطن
جعفر الاستاذ - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة الملك خالد الثانوية بالهفوف احتفالا خالطه روح الفرح والسرور بين كافة منسوبي المدرسة وطلابها بمناسبة اليوم الوطني (86)للمملكة العربية السعودية تحت إشراف قائد المدرسة الاستاذ وليد بن عبدالله الفريدان حيث قام وكيل النشاط بالمدرسة الاستاذ نبيل الجعفر مع المعلمين بتنفيذ عدة فعاليات منها توزيع الاعلام والاوشحة قبل بداية الطابور الصباحي على العديد من طلاب المدرسة هذا وقد بدأت فقرات الحفل بآيات عطرة من القران الكريم ومن ثم كلمة للاستاذ عبدالرحمن الحنين وطنية تتحدث عن منجزات مملكتنا الغالية ونبذة مختصرة عن حياة مؤسس هذا الكيان الرائد. ومن ثم ترديد النشيد الوطني وقيام كافة طلاب المدرسة بالتلويح بالاعلام أثناء ألقاء النشيد. وبعد ذلك بدأت المشاركات من قبل المعلمين والطلاب بألقاء القصائد والاناشيد الوطنية بالاضافة الى الكلمات والشعارات التي تدل على روح المواطنة.
من جهته أقام الاستاذ سلمان الربيع والاستاذ هتلان الهتلان مسابقات وطنية تعريفية بالوطن هذا وقد أكد قائد المدرسه الاستاذ وليد الفريدان على الدور الايجابي الذي تثمر عن مثل هذه البرامج التي تعزز روح المواطنه وتغرس حب الوطن في نفوس أبناءنا الطلاب ثم ختم الحفل بتوزيع الجوائز على الطلاب الذين قدموا بعض المشاركات التي تخص هذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

image(1)

image(2)

image(3)

image(4)

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>