احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

مهاجم نادي #الاتحاد يظهر على غلاف لعبة فيفا 2017

الزيارات: 1911
التعليقات: 0
مهاجم نادي #الاتحاد يظهر على غلاف لعبة فيفا 2017
https://www.hasanews.com/?p=6391939
مهاجم نادي #الاتحاد يظهر على غلاف لعبة فيفا 2017
متابعات - الأحساء نيوز

اختير عبد الرحمن الغامدي مهاجم فريق الاتحاد السعودي، للظهور على غلاف لعبة فيفا 2017، بعد أن تم اختياره من جانب رابطة دوري المحترفين السعودي والشركة المنتجة.

وقال خالد تميرك، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد إن اختيار الغامدي للظهور على غلاف اللعبة في النسخة الخاصة بالسعودية، جاء نتيجة تحليلات ودراسات قامت بها الشركة المنتجة خلصت من خلالها إلى نجومية اللاعب وجماهير نادي الاتحاد والقوة الشرائية لجماهيره ، متمنيًا أن يكون ذلك دافعًا للغامدي في الفترة المقبلة.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أن الغامدي أبدى سعادته بهذا الاختيار ووضع صورته على غلاف أهم الألعاب التي تجد رواجًا كبيرًا بين مختلف الفئات، مقدمًا شكره لكل من رشحه واختاره لذلك.

 

CtIg83sW8AEI3JV

CtI__Y2WEAAWVBe CtI--hmXgAEiS_d

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>