احدث الأخبار

تعرف على فترة حضانة كورونا قبل وبعد ظهور أعراض الفيروس تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها

ثانوية الحرمين تحتفي بالذكرى السادسة والثمانون لـ “اليوم الوطني”

الزيارات: 2589
التعليقات: 0
ثانوية الحرمين تحتفي بالذكرى السادسة والثمانون لـ “اليوم الوطني”
https://www.hasanews.com/?p=6391930
ثانوية الحرمين تحتفي بالذكرى السادسة والثمانون لـ “اليوم الوطني”
أحمد النجار - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة الحرمين الثانوية بقطاع الهفوف حفلاً بمناسبة الذكرى السادسة والثمانون من توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وذلك بتخصيص الإذاعة المدرسية بكل فقراتها عن اليوم الوطني تحت إشراف ومتابعة من رائد النشاط الأستاذ عبد الله العبد العظيم ، حيث بدأ بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم و حديث السنة النبوية ثم مقال لتاريخ المملكة مع أبيات شعر في القيادة الرشيدة.

فيما كانت كلمة الحفل لقائد المدرسة الأستاذ محمد بن علي البخيت هنأ فيها الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني وأكد على الأمن والأمان الذي نعيش فيه رغم المحاولات الخائبة من الأعداء كما تطرق للوقفة الصادقة من جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن ، و اختتم كلمته بالشكر الجزيل لجميع منسوبي المدرسة من معلمين و طلاب ، للعمل في إحياء هذه الذكرى الوطنية.

كما ألقى رائد النشاط الأستاذ عبد الله العبد العظيم كلمة المعلمين مقدماً التهاني والتبريكات للأمة العربية والاسلامية ومؤكداً وقفته مع زملائه المعلمين في إقامة و تفعيل جميع النشاطات التي تساعد الطلاب و تصقل مواهبهم وتزرع فيهم روح التنافس و التعاون. 

 

IMG_9489 IMG_9498 IMG_9501 IMG_9505 IMG_9515 IMG_9524 IMG_9530

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>