تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ثانوية الحرمين تحتفي بالذكرى السادسة والثمانون لـ “اليوم الوطني”

الزيارات: 2505
التعليقات: 0
ثانوية الحرمين تحتفي بالذكرى السادسة والثمانون لـ “اليوم الوطني”
https://www.hasanews.com/?p=6391930
ثانوية الحرمين تحتفي بالذكرى السادسة والثمانون لـ “اليوم الوطني”
أحمد النجار - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة الحرمين الثانوية بقطاع الهفوف حفلاً بمناسبة الذكرى السادسة والثمانون من توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وذلك بتخصيص الإذاعة المدرسية بكل فقراتها عن اليوم الوطني تحت إشراف ومتابعة من رائد النشاط الأستاذ عبد الله العبد العظيم ، حيث بدأ بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم و حديث السنة النبوية ثم مقال لتاريخ المملكة مع أبيات شعر في القيادة الرشيدة.

فيما كانت كلمة الحفل لقائد المدرسة الأستاذ محمد بن علي البخيت هنأ فيها الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني وأكد على الأمن والأمان الذي نعيش فيه رغم المحاولات الخائبة من الأعداء كما تطرق للوقفة الصادقة من جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن ، و اختتم كلمته بالشكر الجزيل لجميع منسوبي المدرسة من معلمين و طلاب ، للعمل في إحياء هذه الذكرى الوطنية.

كما ألقى رائد النشاط الأستاذ عبد الله العبد العظيم كلمة المعلمين مقدماً التهاني والتبريكات للأمة العربية والاسلامية ومؤكداً وقفته مع زملائه المعلمين في إقامة و تفعيل جميع النشاطات التي تساعد الطلاب و تصقل مواهبهم وتزرع فيهم روح التنافس و التعاون. 

 

IMG_9489 IMG_9498 IMG_9501 IMG_9505 IMG_9515 IMG_9524 IMG_9530

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>