احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ختام دورة أساسيات التسويق للأسر المنتجة و الحِرفيات

الزيارات: 1021
التعليقات: 0
ختام دورة أساسيات التسويق للأسر المنتجة و الحِرفيات
https://www.hasanews.com/?p=6391923
ختام دورة أساسيات التسويق للأسر المنتجة و الحِرفيات
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

اختتمت يوم أمس السبت دورة اساسيات التسويق للأسر المنتجة والحرفيات والتي أقيمت بالتعاون مع مؤسسة سما النخبة للتدريب في جمعية الفضول الخيرية بحضور اكثر من 30 متدربة من مستفيدات ومنسوبي الجمعية.

وقد ناقشت ورش العمل لهذا البرنامج اهم تحديات التسويق التي تواجه السيدات في السعودية ، وكيفية التوسع الى أسواق جديدة عبر التسويق الإلكتروني وتطبيق تسويق فعال لمنتجات الأسر المنتجة بأقل تكلفة.

وقالت الأستاذة بثينة الماجد مدير عام سما النخبة للتدريب: ” أن المحتوى التدريبي تم إعداده من خلاصة خبرتنا في تدريب وتأهيل رائدات الأعمال في المملكة حيث تم إحصاء أبرز الأخطاء التسويقية التي يقعن فيها وبالتالي وضع خطوات لتجنبها  والتوعية بها”

وذكرت الأستاذة نوال المطر مسؤولة اللجنة النسائية بجمعية الفضول الخيرية : ” أن هذا البرنامج يأتي في سياق دعم الجمعية للأسر المنتجة عبر توفير الدعم والتأهيل والتحفيز لهم حيث نسعى لتحقيق الاسهام الفعال لتطوير المجتمع المحلي ببلدة الفضول”

  وفي ختام البرنامج تم تنظيم معرض مصغر لمنتجات المتدربات لتطبيق التسويق بأسلوب عملي تفاعلي ومما يذكر أن التدريب تم من قبل المدربات الأستاذة هدى السعيد و الأستاذة صابرين السريع.

 

21af191b-bd91-4df5-8e13-a08bfe2f4965 860a07be-c919-4d40-98ed-df41624e5357 bada2df3-8ae8-49af-bc79-8b2e8b2e877f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>