تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

المرزوقي يترشح رسميا لرئاسة #الأهلي

الزيارات: 804
التعليقات: 0
المرزوقي يترشح رسميا لرئاسة #الأهلي
https://www.hasanews.com/?p=6391877
المرزوقي يترشح رسميا لرئاسة #الأهلي
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي عن ترشح أحمد المرزوقي رسميا لرئاسة النادي بعد أن تقدم بأوراقه يوم أمس خصوصا أنه اجتمع مع شخصية أهلاوية نافذة باركت عودته للرئاسة، وستعقد الجمعية العمومية في الثاني من أكتوبر القادم لتزكيته وتنصيبه بشكل رسمي، فيما سيتولى فهد عيد منصب نائب الرئيس.

ويحظى المرزوقي بشعبية كبيرة وقبول كبير لدى الأهلاويين لما يملكه من شخصية قيادية وروح طيبة جعلت منه الرجل القريب لقلوب جميع الأهلاويين، خصوصا أنه سبق له أن خاض تجربة كرسي الرئاسة في فترة سابقة حقق فيها مع الفريق عدة ألقاب كما أنه ظل قريبا وملازما لجميع الرؤساء الذين شغلوا المنصب من بعده وكان أحد الداعمين خلال الفترة الماضية.

يذكر أن “المرزوقي” حظي بتلك الثقة عقب اعتذار الأمير فهد بن خالد بسبب ظروف خاصة  على حد قوله ، كونه الرجل المناسب في الفترة الحالية التي يعيش فيها النادي فراغا إداريا كبيرا.

هذا وقد جدد صناع القرار في النادي الأهلي الثقة بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي البرتغالي «جوزيه غوميز» وبذلك سيواصل مهماته الفنية وقيادة الفريق أمام الفيصلي (الثلاثاء) القادم في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>