احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تنفيذ مشروعات استراتيجية بجسر الملك فهد .. أبرزها تحديد أوقات السفر عبر “أبشر”

الزيارات: 2784
1 تعليق
تنفيذ مشروعات استراتيجية بجسر الملك فهد .. أبرزها تحديد أوقات السفر عبر “أبشر”
https://www.hasanews.com/?p=6391724
تنفيذ مشروعات استراتيجية بجسر الملك فهد .. أبرزها تحديد أوقات السفر عبر “أبشر”
متابعات - الأحساء نيوز

قال العقيد معلا العتيبي الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية إن جوازات المنطقة بدأت العمل بنظام الكاميرات في جسر الملك فهد، حيث تم تركيب 128 كاميرا ديجيتال حديثة، لمراقبة سير العمل بالجسر ورصد الملاحظات الأمنية.

كما أعلن العتيبي عن عدة مشروعات مشتركة بين الجوازات والمؤسسة العامة للجسر يجري العمل على إنجازها، مثل توسعة بوابات المغادرة، ومشروع تحديد أوقات السفر عبر “أبشر”، ومشروع النقطة الواحدة، حيث سيتم الانتهاء قريباً من الربط الآلي بين الجوازات السعودية والبحرينية.

وفي سياق متصل أكد مدير جوازات جسر الملك فهد العميد مرعي القحطاني أن أعداد المغادرين عبر الجسر تتزايد سنوياً، مشيراً إلى أنه سجل خلال الإجازة الصيفية عبور أكثر من 8 ملايين مسافر، فيما بلغ عدد العابرين خلال إجازة عيد الأضحى (من 4-16/ 12/ 1437) أكثر من مليون مسافر، حسب صحيفة “الرياض”.

وأضاف العميد القحطاني أنه يتم الاستفادة من أحدث التقنيات لأجهزة كشف التزوير، وجرى رفع سرعة دوائر اتصالات الحاسب الآلي، مع توفير مزود خدمة بديل لضمان سير العمل عند حدوث أعطال تقنية في المزود الرئيسي، فضلاً عن زيادة عدد مسارات قسم المغادرة لتصبح 21 مساراً بدلاً من 18.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعد

    إذا بقيت تروح البحرين اطلع من الاحساء بعد ماتصلى الفجر توكل على الله توصل بعد ساعه يكون الجسر فاضي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>