احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

اليمن.. قيادات انقلابية تسعى لتسليم نفسها للجيش

الزيارات: 1198
التعليقات: 0
اليمن.. قيادات انقلابية تسعى لتسليم نفسها للجيش
https://www.hasanews.com/?p=6391691
اليمن.. قيادات انقلابية تسعى لتسليم نفسها للجيش
متابعات - الأحساء نيوز

مهّدت الغارات الجوية للتحالف العربي لسيطرة قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية على جبال المداوير في مديرية نِهم شرقَ صنعاء ، ونجاحِهما في قطع طريق الإمداد الرئيسية للميليشيات في بني بارق.

فالى جانب الخسائر التي تتلقاها في جبهات القتال على ايدي قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي كشف مصدر عسكري عن تلقي اتصالات من قيادات انقلابية تسعى لتسليم نفسها للجيش على ان يتم ضمان سلامتهم وخروجهم الامن من صنعاء ..

وذكرت المصادر ان ضباًطا في القوات المسلحة أبلغوا القيادة العليا، تلقيهم خلال الأيام الماضية اتصالات من قياديين عسكريين موالين للانقلابيين، أبدوا عزمهم الخروج من مواقعهم باتجاه المناطق المحررة، والعمل مع الجيش، أو تسريحهم دون محاكمات عسكرية وملاحقة قانونية، وخصوًصا أن عدًدا منهم لم يتورط بشكل مباشر في عمليات القتل والهجوم المباشر على المدنيين في مناطق النزاع العسكري.

وكانت محافظة مارب قد شهدت انضمام عدد من منتسبي الوحدات العسكرية الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين الى صفوف قوات الجيش الوطني لمواجهة الميليشيات في جبهات المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>