احدث الأخبار

أمانة الأحساء لـ “الأحساء نيوز” : المسيرة توقفت بعد 7 كيلو .. لهذه الأسباب مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان

بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم مواجهة #ديربي_جدة

الزيارات: 1429
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6391678
بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم مواجهة #ديربي_جدة
رياصة - الأحساء نيوز

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء الأهلي والاتحاد في ديربي مدينة جدة لصالح الجولة الرابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وتقدم الأهلي عن طريق بدر النخلي لاعب الاتحاد الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه  في الدقيقة ” 74″ قبل أن يرد فهد المولد للاتحاد في الدقيقة ” 78″.

وارتفع رصيد الاتحاد في المركز الأول إلى عشر نقاط بينما وصل الأهلي إلى سبع نقاط في المركز الخامس.

وشكل لاعبو فريق الاتحاد خطورة في الشوط الأول وكاد المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” أن يفتتح التسجيل بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي عند الدقيقة ” 26″.

وتقدم الأهلي بعد أن وصلت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حاول النخلي تشتيتها لكن الكرة هزت شباك زميله الحارس عساف القرني.

ورد الاتحاد بعد أن مرر سلطان مندش للمولد داخل منطقة جزاء الأهلي ليسدد الأخير معلناً هز شباك الأهلي وتعديل النتيجة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>