“الجيل” يواجه نظيره “الطائي” مساء غداً السبت

الزيارات: 1024
التعليقات: 0
“الجيل” يواجه نظيره “الطائي” مساء غداً السبت
https://www.hasanews.com/?p=6391664
“الجيل” يواجه نظيره “الطائي” مساء غداً السبت
عبدالملك العبدالقادر - الأحساء نيوز
وسط حضور ومتابعة رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الجيل الأستاذ عادل المقبل، ونائب رئيس نادي الجيل الأستاذ وليد الشويهين، انهى لاعبو فريق الجيل الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تحضيراتهم الميدانية؛ استعداداً لمواجهته المقبلة أمام فريق “الطائي”، في تمام الساعة الـ6:20 من مساء يوم غداً السبت 23 ذو الحجة، على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى.
 
حيث تركّز المران في مجمله على النواحي التكتيكية،فقد طبّق مدير الجهاز الفني التونسي “زهير اللواتي” في الجزء الأول من المران تدريبات فنية، قبل أن يطبّق التكتيك الذي سينتهجه باللقاء عبر مناورة فرضها؛ على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتطبيقات تكتيكية. 
وفي سياقٍ مُتصل سلّمت إدارة نادي الجيل ممثلة في نائب الرئيس الأستاذ وليد الشويهين مكافآت لجميع لاعبي الفريق الأول والطاقم الفني والإداري بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام نادي الفيحاء في الجولة الماضية بالتعادل في المجمعة.
 
من جهة أخرى قدّم رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الجيل الأستاذ عادل المقبل بالشكر الجزيل للاعبو الفريق الأول بما قدموه من مستويات مميزة وحثهم على الإصرار على الفوز في المباريات المقبلة والحفاظ على النقاط الإيجابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>