احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الجيل” يواجه نظيره “الطائي” مساء غداً السبت

الزيارات: 982
التعليقات: 0
“الجيل” يواجه نظيره “الطائي” مساء غداً السبت
https://www.hasanews.com/?p=6391664
“الجيل” يواجه نظيره “الطائي” مساء غداً السبت
عبدالملك العبدالقادر - الأحساء نيوز
وسط حضور ومتابعة رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الجيل الأستاذ عادل المقبل، ونائب رئيس نادي الجيل الأستاذ وليد الشويهين، انهى لاعبو فريق الجيل الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تحضيراتهم الميدانية؛ استعداداً لمواجهته المقبلة أمام فريق “الطائي”، في تمام الساعة الـ6:20 من مساء يوم غداً السبت 23 ذو الحجة، على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى.
 
حيث تركّز المران في مجمله على النواحي التكتيكية،فقد طبّق مدير الجهاز الفني التونسي “زهير اللواتي” في الجزء الأول من المران تدريبات فنية، قبل أن يطبّق التكتيك الذي سينتهجه باللقاء عبر مناورة فرضها؛ على ثلثي مساحة الملعب، اختتمها بتطبيقات تكتيكية. 
وفي سياقٍ مُتصل سلّمت إدارة نادي الجيل ممثلة في نائب الرئيس الأستاذ وليد الشويهين مكافآت لجميع لاعبي الفريق الأول والطاقم الفني والإداري بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام نادي الفيحاء في الجولة الماضية بالتعادل في المجمعة.
 
من جهة أخرى قدّم رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الجيل الأستاذ عادل المقبل بالشكر الجزيل للاعبو الفريق الأول بما قدموه من مستويات مميزة وحثهم على الإصرار على الفوز في المباريات المقبلة والحفاظ على النقاط الإيجابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>