احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

ماهو السر وجود خطّ تحت حرفي “J” و”F” في لوحات مفاتيح الحواسيب!

الزيارات: 2678
التعليقات: 0
ماهو السر وجود خطّ تحت حرفي “J” و”F” في لوحات مفاتيح الحواسيب!
https://www.hasanews.com/?p=6391605
ماهو السر وجود خطّ تحت حرفي “J” و”F” في لوحات مفاتيح الحواسيب!
متابعات - الأحساء نيوز

هنالك خطّ تحت كل من حرفي الـ”F” أو “ب” وعلى حرف “J” أو “ت” بلوحة المفاتيح في حاسوبك، لذا انتبه جيدا لهما فهنالك نفور معين لم يعرف الكثير منا سببه من قبل.

يعتقد البعض أن هذه الخطوط هي للأشخاص الذين لا يبصرون، إلا أنها، وفقا لصحيفة “اندبندت” البريطانية، لمعرفة مكان الأحرف والقدرة على الكتابة دون النظر الى لوحة المفاتيح أبدا.

فاذا كنت تكتب على اللوحة بسرعة ولا تريد النظر اليها، فهذه الخطوط تنبهك إلى الأحرف وتضبط لك عملية الكتابة السريعة دون أخطاء.
بعبارات أخرى، إذا وضعت يدك على حرف “ب” ستكون قادرا على نقر “ي” و “س” و”ش” بكل سهولة.

أما على الجهة اليمنى، عند حرف “ت” فعند وضع إصبعك عليه، تستطيع نقر النقطتين إلى جانب حروف “ن” و”م” و”ك” بكل سهولة، إضافة إلى ذلك فالإبهام قادر على نقر زر المسافة (Space) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>