احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وطني الحبيب .. و هل أحب سواه .. !

الزيارات: 1403
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6391536
وطني الحبيب .. و هل أحب سواه .. !
عقيل آل سالم

اقتربنا من اليوم الوطني الـ 86 و هو من يذكرنا بالإنجازات و الذكريات الجميلة التي درسناها في المدارس و التي تتحدث عن عهد مؤسس المملكة العربية السعودية جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله و عن أبنائه ملوك البلاد من بعده وهم / جلالة الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله و جلالة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله و جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله و خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله و خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
فاليوم الوطني لدى أبناء الوطن بمثابة العيد حيث أن هذا اليوم يعده الكثير أجمل يوم يمر على وطننا الغالي بعد عيدي الفطر و الأضحى و أن قيادتنا الرشيدة خصصت لنا هذا اليوم للراحة عن العمل و الدراسة و بدأ الإحتفاء و الإحتفال به و ذكره سنوياً لثقيف أبناء هذا الوطن من كبار و صغار و تآلفهم و تلاحمهم لحماية هذا الوطن الغالي بيد واحدة ضد أعدائه حفظ الله لنا وطننا و قادتنا .
كما في مقالي هذا أحب أن أهنىء سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله و سيدي صاحب السمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود و سيدي صاحب السمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 86 و أسأل الله أن يديم علينا نعمة الإسلام و أمننا و استقراره و أن يرد كيد أعداء الوطن في نحورهم و أن يسدد رمي جنودنا البواسل بالحد الجنوبي و أن ينصرنا على أعدائنا في مشارق الأرض و مغاربها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>