احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية

الزيارات: 2473
التعليقات: 0
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية
https://www.hasanews.com/?p=6391504
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تحت رعاية سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، وبحضور الأمين العام للجنة البارالمبية الأستاذ محمد الخريجي، وبمشاركة ١٥ نادياً تم افتتح أعمال الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بفندق الشراتون بالدمام الذي عُقد على مدى يومي الأربعاء والخميس ١٩-٢٢/١٢ /١٤٣٧هــ.

بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم تلاها الاعب محمد السهو من ذوي الإعاقة البصرية، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور خالد الجميعة الذي رحب براعي الحفل، ثم الأمين العام للجنة البارالمبية، وقال في كلمته: “أنه يحظى باهتمام ورعاية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية”، وفي ختام كلمته تقدم بالشكر لوكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، بعدها كانت كلمة الأمين العام للجنة البارالمبية الأستاذ محمد الخريجي الذي قال:”تحظى رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بهتمام كبير من ولاة الأمر وتمنى الخريجي أن يحقق هذا الملتقى ما يصبو إليه وأن يساهم الأمناء ومديري الأندية في رفع أداء الاعبين وتحسين مستواهم في جميع الألعاب ليستفيد منهم المنتخبات الوطنية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي الختام تم تكريم رعاة الحفل والوفود المشاركة، كما تم تكريم نادي المنطقة الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة الأمين العام السابق بنادي الأحساء لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد العزيز الشعيبي، لتبدأ بعد ذلك أعمال اللملتقى.

fefe grgrg etetcsc efr fwf

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>