احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية

الزيارات: 2586
التعليقات: 0
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية
https://www.hasanews.com/?p=6391504
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تحت رعاية سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، وبحضور الأمين العام للجنة البارالمبية الأستاذ محمد الخريجي، وبمشاركة ١٥ نادياً تم افتتح أعمال الملتقى الثالث لأمناء ومديري الأندية الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بفندق الشراتون بالدمام الذي عُقد على مدى يومي الأربعاء والخميس ١٩-٢٢/١٢ /١٤٣٧هــ.

بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم تلاها الاعب محمد السهو من ذوي الإعاقة البصرية، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور خالد الجميعة الذي رحب براعي الحفل، ثم الأمين العام للجنة البارالمبية، وقال في كلمته: “أنه يحظى باهتمام ورعاية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية”، وفي ختام كلمته تقدم بالشكر لوكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال، بعدها كانت كلمة الأمين العام للجنة البارالمبية الأستاذ محمد الخريجي الذي قال:”تحظى رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بهتمام كبير من ولاة الأمر وتمنى الخريجي أن يحقق هذا الملتقى ما يصبو إليه وأن يساهم الأمناء ومديري الأندية في رفع أداء الاعبين وتحسين مستواهم في جميع الألعاب ليستفيد منهم المنتخبات الوطنية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي الختام تم تكريم رعاة الحفل والوفود المشاركة، كما تم تكريم نادي المنطقة الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة الأمين العام السابق بنادي الأحساء لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد العزيز الشعيبي، لتبدأ بعد ذلك أعمال اللملتقى.

fefe grgrg etetcsc efr fwf

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>