تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الحمد الله .. قهرنا اعداء الحج

الزيارات: 1482
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6391118
الحمد الله .. قهرنا اعداء الحج
يوسف الذكر الله

في كل عام تبذل حكومتنا العظيمة انجازات كبيرة تتصدرها إنجازات تضاف لهم لخدمة ضيوف الحرمين الشريفين من الحجاج القادمين من مختلف بقاع العالم وتقف وراءه بمختلف الجهات والوزارات صفاً واحداً لتقديم خدمة جليلة يتشرف الجميع بها ، فهذا وسام الكل يتمناه من أجل راحة الحجيج وتمكنهم من اتمام نسكهم بكل ارتياحية.
وفي المقابل .. هناك خفافيش الظلام وعصابات الشوارع تتربص وتترقب وتخطط بعدوانية مفرطة وتستنفر جهودها الخبيثة وتجندهم لأفشال الحج وإفساده فهم كالشياطين تسعى دائماً لانتشار الخراب والشر في العالم فهذه طبيعة الحاقدين والمفلسين فمراجعهم الدينية ماهي إلا نقطة سواد في تاريخهم الأسود الحافل بالارهاب المبطن مما يدل على عفن تفكيرهم وكراهيتهم للبشرية عامة والعرب خاصة بأن لا يصبح ولا يمسي العالم وهو ينعم بأمن وسلام فهذه هي سياستهم وأهدافهم ، وبالمقابل .. هناك من الشعب الايراني المسلم المحترم بطيبه وحبه للمسلمين والذي يعيش في وطنه أو خارجها ويعكس صورة الايرانيين المسالمين الصحيحة فهم من يمثلون دولة إيران المعتدلة.
انها رسالة .. قد وصلت اليوم بالبريد المستعجل والمسجل بالصوت والصورة كالصاعقة إلى طاغية وأذناب ” ايران ” أن الحج وأمن الحجاج في أيدي سعودية أمينة ستستمر في نهجها وإيمانها ومسئوليتها رغم انوفكم وأجندت مراجعكم الفاشلة ، وستشهد السنون القادمة المزيد من عض اصابع الندم والخيبة فيما تتمنونه وتحلمون به ليلاً ونهاراً من حصول عمل مخرب يعكر صفو الحجاج وتزعزع الأمن والاستقرار وهذا لم يثلج صدور الحاقدين فنبشرهم بالمزيد ؛ أن الحج 1437أخذ العلامة الكاملة من النجاح بدون عصاباتكم الغائبة الهاربة ، ونبشركم أيضاً في كل سنة بهذا العطاء والانجاز المتميز دائماَ الذي تقدمه مملكتنا لضيوفها الكرام ويكفينا ما لمسناه من محبة الحجيج بمختلف الجنسيات التي طبعاً ستزيدكم غضباً وخيبة أمل ؛ فشكراً .. سلمان وجنوده فنحن بخير وأمان ومملكتنا تعتز وتفتخر برجالها المخلصين .. حماك الله ياوطن .. وكل عام ونحن خدام لضيوف الرحمن .. وعيدكم مبارك.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    السيد باقر بن يزيد

    بارك الله فيك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>