احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عشريني يقتل أمه وأخته في حفر الباطن والجهات الأمنية تقبض عليه

الزيارات: 2642
التعليقات: 0
عشريني يقتل أمه وأخته في حفر الباطن والجهات الأمنية تقبض عليه
https://www.hasanews.com/?p=6390957
عشريني يقتل أمه وأخته في حفر الباطن والجهات الأمنية تقبض عليه
متابعات - الأحساء نيوز

قضى شاب عشريني على والدته وأخته بسلاحين ناريين مساء أمس الثلاثاء في حفر الباطن، وقامت الجهات الأمنية بالقبض عليه.
وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة محافظة حفر الباطن تلقت بلاغاً في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الثلاثاء من مواطن عن قيام شقيقه العشريني بإطلاق النار على والدته الخمسينية وشقيقته العشرينية، وذلك من سلاحين ناريين كان يحملهما معه في منزلهم.
وأضاف الدريهم وفق لـ”العربية”: “بالانتقال المباشر لموقع الحادث من قبل المختصين تبين وفاة والدة الجاني بعد نقلها إلى المستشفى، ووفاة شقيقته بموقع الجريمة”.
وبين أنه “تم القبض على الجاني وضبط السلاحين اللذين استخدمهما في جريمته، وإيقافه تمهيداً لبعثه برفقة أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وإيداع الجثمانين ثلاجة المستشفى لعرضهما على الطب الشرعي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>