تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أسرة مرشد آل محيميد السهلي تُكرم أبطال الحد الجنوبي بالمراح

الزيارات: 3901
1 تعليق
أسرة مرشد آل محيميد السهلي تُكرم أبطال الحد الجنوبي بالمراح
https://www.hasanews.com/?p=6390889
أسرة مرشد آل محيميد السهلي تُكرم أبطال الحد الجنوبي بالمراح
سعود المرشد - الأحساء نيوز

كعادته السنوية وفي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، أقام مجلس أسرة مرشد آل محيميد السهلي ببلدة المراح حفل المعايدة السنوي، وحضر الحفل أعيان الأسرة والمدعوين من القبيلة والأحباب والاقارب وأبطال المراح المشاركين في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل على الحد الجنوبي.
وابتدأ الحفل بالتكبيرات التي صدحت بصوت عدنان بن عائض المرشد وبعدها صعد المنصة عريف الحفل عيسى بن يوسف المرشد الذي رحب بالحضور وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، وتقدّم عدنان بن عائض ليشنف مسامع الحضور بآيات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك ألقى الشاعر أحمد بن محمد المرشد أبيات ترحيبية بالحاضرين، ثم ألقى الشيخ محمد بن عبدالله بن أحمد المرشد كلمة المجلس التي شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة كما هنٌأ قيادتنا الرشيدة بالعيد السعيد وبمناسبة نجاح حج هذا العام ووجه كلمته للمشاركين في الحد الجنوبي بأن ينصرهم الله على العدو، ثم وجّه شكره للأعضاء الشرفيين والداعمين لمجلس الأسرة الذين يقدمون كل مايمكن تقديمه لإنجاح فعالياتها من جهد ومال ووقت ثمين، كما شكر العاملين خلف الكواليس الذين سخروا وقتهم لاخراج الحفل بأجمل صورة ، وبعدها صدحت قصيدة شعرية للشاعر يعقوب بن يوسف المرشد، وكان للعروض المرئية نصيب، حيث تم عرض إنجازات المجلس خلال هذا العام وعرض مقتطفات حفل المعايدة من العام الماضي .
وكانت الفقرة الرئيسية هي للمشاركين من بلدة المراح في عاصفة الحزم وإعادة الأمل بعرض مرئي عن الحرب وأسماء الأبطال المشاركين فيها وبعدها تم تكريمهم من قبل مجلس الأسرة حيث اعتلى المنصة محمد بن عبدالله بن أحمد المرشد ورئيس اللجنة الثقافية صالح بن عثمان بن ناصر المرشد ورئيس المجلس سعود بن سالم بن عيسى المرشد وتم تقديم دروع تذكارية وهدايا رمزية والتقاط صورة جماعية معهم.
وبهذه المناسبة ألقى الرقيب أول عبدالله بن علي المنحول كلمة بالنيابة عن أخوانه المرابطين من أبناء البلد شكر فيها المجلس على وقفتهم وتكريمهم لهم وكما طالب من الجميع الدعاء لهم في كل وقت وأن ينصرهم العلي القدير على العدو الآثم.
وبعد ذلك تم عرض شيلة من كلمات الشاعر أحمد بن محمد المرشد وأداء المنشد علي العامر ثم تلاها كلمة من صالح بن عثمان المرشد قال فيها أننا لنحمد الله على الأمن والأمان وأن الله منّ علينا بنعمته وأن هناك عين تحرس في الحدود وعين في الحج وعين تحمي الوطن في الداخل ووجه قبلة لرأس كل من شارك في عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

ثم ألقى عبدالله بن فهد المرشد كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الجميع على تلبية الدعوة وقدم شكره للمرابطين في الحد الجنوبي. وبعد ختام فقرات الحفل تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 18 19 20 21 22 23 24 25 26

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو يوسف

    أبطالنا البواسل يستحقون كل التقدير والإشادة والإحترام لما يقدمونه من تضحيات في سبيل الله ثم استتباب الأمن في بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية فلهم منا خالص الدعاء بأن يوفقهم ويحفظهم وينصرنا معهم على أعداء الدين والمليك والوطن. حفل رائع بحضور نجومه الأبطال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>