احدث الأخبار

“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا شاهد .. الشرطة تكشف تفاصيل واقعة عكس السير والاعتداء على شخص بالأحساء

اتهام أمريكي صريح لروسيا بالتورط في قصف و قتل 16 من عمال الإغاثة

الزيارات: 1515
1 تعليق
اتهام أمريكي صريح لروسيا بالتورط في قصف و قتل 16 من عمال الإغاثة
https://www.hasanews.com/?p=6390783
اتهام أمريكي صريح لروسيا بالتورط في قصف و قتل 16 من عمال الإغاثة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن مسؤول رفيع المستوى في الإدارة الأميركية عن لقاء سيجمع وزير الخارجية الأميركي جون كيري بنظيره الروسي سيرغي لافروف على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة صباح الثلاثاء لبحث الأزمة السورية.

وقال المسؤول الأميركي في إفادة هاتفية للصحفيين، استضافتها الخارجية الأميركية، حول تطورات الأوضاع في سوريا، إن الاجتماع سيعقبه لقاء لمجموعة عمل دولية لبحث تطورات الأوضاع في سوريا في ضوء استهداف قافلة مساعدات إنسانية.

وحمل المسؤول الأميركي روسيا المسؤولية عن الغارة التي استهدفت عمال إغاثة وقافلة مساعدات ودعا الحكومة الروسية للتوقف عن “هذه الانتهاكات الممنهجة في حق المدنيين”.

وكشف المسؤول الأميركي عن اجتماع تشاوري مغلق عقد مساء الاثنين في نيويورك مع شركاء الولايات المتحدة حيث تم عرض تفاصيل الاتفاق الروسي الأميركي في سوريا.

ونفى المسؤول أن تكون هذه البنود مفاجئة للدول الأعضاء في التحالف الدولي، مشددا على كونها بنودا تقنية تتعلق بمستقبل العمليات العسكرية ضد داعش والتنظيمات التابعة للقاعدة في سوريا.

وقد طالب وزير الخارجية الفرنسي أكثر من مرة، الولايات المتحدة بضرورة عرض بنود اتفاقها مع روسيا حول سوريا بكامل صورته.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    قال المثل

    طلقها وخذ اختها
    قلت الله يلعن الثنتين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>