احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

#أرامكو تغلق مصفاتين مع نهاية العام لأعمال الصيانة

الزيارات: 1962
التعليقات: 0
#أرامكو تغلق مصفاتين مع نهاية العام لأعمال الصيانة
https://www.hasanews.com/?p=6390655
#أرامكو تغلق مصفاتين مع نهاية العام لأعمال الصيانة
محليات - الأحساء نيوز

ذكرت مصادر مطلعة، الاثنين (19 سبتمبر 2016)، أن شركة أرامكو تخطط لإغلاق مصفاتين قرب نهاية هذا العام لإجراء صيانة دورية.

وبينت المصادر أن عمليات الصيانة قد تتسب في زيادة صادرات المملكة من الخام وتقليل إنتاجها من المنتجات النفطية، بما يعطي بعض الدعم لهوامش التكرير في المنطقة، وفقًا لوكالة الأنباء “رويترز”.

وقالت المصادر إن من المتوقع أن تغلق ينبع أرامكو سينوبك للتكرير (ياسرف) مجمع التكرير البالغة طاقته 400 ألف برميل يوميًّا في نوفمبر لإجراء الصيانة. وقال أحد المصادر إن هذا قد يستغرق ما بين 10 و15 يومًا.

وذكرت المصادر أن أرامكو تنوي أيضًا إجراء عمليات صيانة في مصفاة رأس تنورة في ديسمبر لمدة تتراوح بين 20 و25 يومًا، وقد تغطي تلك الأعمال وحدة تقطير الخام فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>