احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“طفل” يترك قائمة المسروقات بعد نهب أحد المنازل بالولايات المتحدة !!

الزيارات: 1488
التعليقات: 0
“طفل” يترك قائمة المسروقات بعد نهب أحد المنازل بالولايات المتحدة !!
https://www.hasanews.com/?p=6390572
“طفل” يترك قائمة المسروقات بعد نهب أحد المنازل بالولايات المتحدة !!
وكالات - الأحساء نيوز

أورد موقع KHOU الإلكتروني المحلي أن طفلا نهب منزلا في جنوب غرب هيوستن بالولايات المتحدة، وترك ورقة علل فيها دوافع تصرفه هذا مع ورقة أخرى تحتوي على قائمة الأشياء المسروقة من المنزل.

على حد قول صاحب المنزل جوزيف ألفارادو إنه اكتشف فقدان بعض الممتلكات بعد عودته إلى منزله الواقع في بيكسلي درايف في المدينة، ومن بين تلك الأشياء التابعة لابنته جهاز Play Station 4 للألعاب الإلكترونية وعلبتي تحكم وحاسوب محمول.

ثم وجد الشخص المتضرر ورقتين كتبت فيهما كتابات بخط مخربش لطفل. قال النص الأول: “أنا سرقت أغراضك لأن أخي منعني من القيام بهذا”.

أدرج اللص الأغراض المسروقة من المنزل في قائمة موجودة في الورقة الثانية. قال جوزيف ألفارادو إنه تأذى عند قراءة هذين النصين لأنه كان صعبا عليه تقبل فكرة أن شخصا ما اقتحم منزله وبحث في أشياءه، ثم سرق أغراضه مفكرا بأن ذلك خيار جيد.

وضح جوزيف أنه يعمل معلما خاصا في مدرسة ثانوية حيث يعامل الأطفال الذين أخطأوا في خياراتهم سابقا، مما ضاعف من أذاه عند قراءة هاتين الورقتين.

ورفع المتضرر دعوى إلى الشرطة، كما بدأ بتعزيز وسائل الأمان في منزله

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>