تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

طول الإجازة الصيفية يخفض ميزانية القرطاسيات في #الشرقية

الزيارات: 1017
1 تعليق
طول الإجازة الصيفية يخفض ميزانية القرطاسيات في #الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6390498
طول الإجازة الصيفية يخفض ميزانية القرطاسيات في #الشرقية
متابعات - الأحساء نيوز

أرجع تجار استطلعت آراءهم «الشرق» الهدوء الذي شهدته أسواق المنطقة الشرقية خلال الأيام الماضية قبل بدء الموسم الدراسي إلى طول فترة الإجازة الصيفية لهذا العام، التي كانت كافية جدا للأسر لتجهيز الاحتياجات والمستلزمات المدرسية.
ولم يشهد مجمع الحياة بلازا الشعبي، ذلك الإقبال الكبير والازدحام الذي تميز به طوال السنوات الماضية قبيل مواسم الأعياد والدراسة، حيث كان الإقبال الأسري عليه خلال يوم أمس متوسطاً، ما دفع عديداً من التجار إلى عمل عروض على سلع الموسم الدراسي من الكراسات والحقائب والأحذية لجذب الأسر،وفق “الشرق”.
ويرى بعض أصحاب القرطاسيات أن مبيعات المستلزمات الدراسية لهذا العام أقل بكثير من مبيعات المواسم الماضية في ظاهرة غير مسبوقة، وأن غالبية الأسر بكرت في تجهيز مستلزمات واحتياجات الموسم الدراسي، تزامنا مع احتياجات العيد.
فيما عزت بعض الأسر السعودية والمقيمة أسباب عزوفها عن شراء مستلزمات المدارس إلى أن المصروفات الزائدة التي سبقت موسم المدارس بدءاً بموسم الإجازة الصيفية والسفر والسياحة، ثم موسم شهر رمضان الكريم، وعيد الفطر، وأعقبه عيد الأضحي أدت إلى إنهاك وإرباك ميزانياتها.
وتتوقع هذه الأسراستعادة التوازن مرة أخرى وإقبالها على الشراء بعد فترة قد تمتد إلى شهرين أو ثلاثة أشهر، بعد مواسم الصرف والإنفاق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صريح

    الناس طفرررررانين كل شيء زاد إلاالراتب مكانك سر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>