احدث الأخبار

“حماية المستهلك” توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطار “النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا

“تطوع بموهبتك” ينطلق نهاية هذا الشهر في #الأحساء

الزيارات: 1774
التعليقات: 0
“تطوع بموهبتك” ينطلق نهاية هذا الشهر في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6390477
“تطوع بموهبتك” ينطلق نهاية هذا الشهر في #الأحساء
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تشهد الأحساء في الأسابيع القادمة انطلاق برنامج”تطوع بموهبتك” للعام الثاني على التوالي والذي ينظمه مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز والذي يهدف إلى تنمية الشباب واكتشاف مواهبهم وتدريبهم للمشاركة في الأعمال التطوعية بكفاءة عالية، من خلال الدورات التدريبية المعتمدة التي يقدمها نخبة من المدربين المختصين في مجالات متنوعة.
ويستضيف البرنامج في هذه السنة ثلاثة مدربين متميزين في منطقة الخليج العربي وهم: الدكتور فهد السنيدي الإعلامي السعودي المعروف، ومن دولة الكويت الشقيقة الدكتور أيوب الأيوب والدكتور جمال الملا، حيث يقدم كل منهم دورة تدريبية للذكور والإناث.
وقد استقطب البرنامج في السنة الماضية أكثر من ٤٥٠ متطوعًا تم اختيار مجموعة منهم وتدريبهم، ويهدف المركز هذه السنة إلى تدريب أكثر من ١٠٠ متطوع من خلال هذا البرنامج الذي سيبدأ في نهاية هذا الشهر.

 

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>