احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

أوباما: عدم التصويت لكلينتون إهانة لشخصي

الزيارات: 2034
التعليقات: 0
أوباما: عدم التصويت لكلينتون إهانة لشخصي
https://www.hasanews.com/?p=6390450
أوباما: عدم التصويت لكلينتون إهانة لشخصي
وكالات - الأحساء نيوز

اعتبر الرئيس الأمريكي باراك أوباما، أن عدم قيام الأمريكيين الأفارقة بالتصويت للمرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون، بمثابة “إهانة” لشخصه.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها، في مؤتمر “كتلة النواب السود في الكونجرس الأمريكي”، الذي أقيم بمركز “والتر واشنطن” للمؤتمرات، وتخلله تقديم “جائزة الريادة” لكلينتون، مشيرًا إلى أن لدى كلينتون القدرة على “مواصلة الإنجازات التي حققتها خلال فترتي ولايتي”.

وانتقد الرئيس الأمريكي، وفق ما نقلته “روسيا اليوم” المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة دونالد ترامب، معتبرًا أنه “يحارب الحقوق المدنية والمساواة، ولم يهتم بالطبقة العاملة إطلاقًا طوال حياته”.

من جهتها، امتدحت كلينتون، خلال كلمة لها بالمؤتمر، مكانة أوباما بالنسبة للولايات المتحدة، ووصفته بـ”الأمريكي العظيم”…”لا يمكننا أن نترك ميراث أوباما بين يدي شخصية لا تعرف قيمته، وتحمل رؤية انفصالية من شأنها أن تقود الولايات المتحدة إلى الوراء”.

ويتوجه ملايين الأمريكيين يوم 8 نوفمبر المقبل إلى صناديق الاقتراع لاختيار خلف لأوباما في البيت الأبيض، وتنطلق المناظرات التلفزيونية بين ترامب وكلينتون في 26 سبتمبر الجاري بجامعة هوفسترا بولاية نيويورك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>