احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

سائق قطار يترك الركاب وسط الطريق ويعود لمنزله.. والسبب غريب !

الزيارات: 1831
التعليقات: 0
سائق قطار يترك الركاب وسط الطريق ويعود لمنزله.. والسبب غريب !
https://www.hasanews.com/?p=6390445
سائق قطار يترك الركاب وسط الطريق ويعود لمنزله.. والسبب غريب !
نت - الأحساء نيوز

قرر سائق قطار إسباني العودة إلى منزله وترك أكثر من 100 راكب على بُعد 300 كيلومتر من محطة الانطلاق لانتهاء فترة مناوبته.

وكان قطار شركة “Renfe” للسكك الحديدية في طريقه من المدينة الساحلية الشمالية سانتاندير إلى مدريد عندما توقف فجأة خارج مدينة أوسورنو في الساعة 9 مساء، يوم الثلاثاء 13 سبتمبر، بعد ساعتين من انطلاقه، بحسب وكالة “روسيا اليوم”، الأحد (18 سبتمبر 2016).

وقيل للركاب في البداية إن القطار توقف لأسباب فنية، لكنهم علموا فيما بعد أن السائق أنهى مناوبته ويرفض العمل الإضافي؛ ما استوجب انتظارهم إلى حين العثور على وسيلة نقل بديلة، وبعد ساعات عدة، وصلت خدمة الحافلات البديلة لنقل الركاب إلى مدريد، ووصل الركاب إلى وجهتهم عند حلول الساعة الثانية والنصف صباحًا.

ويجري نزاع كبير حاليًّا بشأن سائقي قطارات شركة “Renfe”، الذين بدؤوا الإضراب احتجاجًا على نقص العمال. وقال متحدث باسم نقابة سائقي القطار شركة ” Semaf” إن السائق “أعلم مقر شركة القطارات -مرارًا وتكرارًا- أن فترة مناوبته توشك على النهاية، وأنه سيضطر إلى العمل الإضافي، لكنه لم يتلق أي رد؛ ما أجبره على التوقف خلال الرحلة”.

وفي الوقت ذاته، قدمت شركة “Renfe” اعتذارًا وأعادت مبالغ التذاكر للمسافرين الـ 109، فضلًا عن فتح تحقيق في الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>