احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

سائق قطار يترك الركاب وسط الطريق ويعود لمنزله.. والسبب غريب !

الزيارات: 1784
التعليقات: 0
سائق قطار يترك الركاب وسط الطريق ويعود لمنزله.. والسبب غريب !
https://www.hasanews.com/?p=6390445
سائق قطار يترك الركاب وسط الطريق ويعود لمنزله.. والسبب غريب !
نت - الأحساء نيوز

قرر سائق قطار إسباني العودة إلى منزله وترك أكثر من 100 راكب على بُعد 300 كيلومتر من محطة الانطلاق لانتهاء فترة مناوبته.

وكان قطار شركة “Renfe” للسكك الحديدية في طريقه من المدينة الساحلية الشمالية سانتاندير إلى مدريد عندما توقف فجأة خارج مدينة أوسورنو في الساعة 9 مساء، يوم الثلاثاء 13 سبتمبر، بعد ساعتين من انطلاقه، بحسب وكالة “روسيا اليوم”، الأحد (18 سبتمبر 2016).

وقيل للركاب في البداية إن القطار توقف لأسباب فنية، لكنهم علموا فيما بعد أن السائق أنهى مناوبته ويرفض العمل الإضافي؛ ما استوجب انتظارهم إلى حين العثور على وسيلة نقل بديلة، وبعد ساعات عدة، وصلت خدمة الحافلات البديلة لنقل الركاب إلى مدريد، ووصل الركاب إلى وجهتهم عند حلول الساعة الثانية والنصف صباحًا.

ويجري نزاع كبير حاليًّا بشأن سائقي قطارات شركة “Renfe”، الذين بدؤوا الإضراب احتجاجًا على نقص العمال. وقال متحدث باسم نقابة سائقي القطار شركة ” Semaf” إن السائق “أعلم مقر شركة القطارات -مرارًا وتكرارًا- أن فترة مناوبته توشك على النهاية، وأنه سيضطر إلى العمل الإضافي، لكنه لم يتلق أي رد؛ ما أجبره على التوقف خلال الرحلة”.

وفي الوقت ذاته، قدمت شركة “Renfe” اعتذارًا وأعادت مبالغ التذاكر للمسافرين الـ 109، فضلًا عن فتح تحقيق في الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>