احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

دراسة: غسول الفم يُسبّب السرطان

الزيارات: 1280
التعليقات: 0
دراسة: غسول الفم يُسبّب السرطان
https://www.hasanews.com/?p=6390342
دراسة: غسول الفم يُسبّب السرطان
وكالات - الأحساء نيوز

يُعتبر غسول الفم جزءًا أساسيًّا من الروتين اليومي بالنسبة للكثير من الناس، فهو وسيلة مهمة للاهتمام بالفم، ومن الممكن أن تضر هذه الغسولات التجارية أكثر مما تنفع، ومن الممكن أن تؤدي إلى سرطان الفم.

الكثير من الماركات الشعبية من غسولات الفم، تم اكتشاف أنها تحتوي على الكحول، مما يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان الفم، حيث تعد نسبة المصابين بالمرض 48000 من الأمريكيين وأكثر من 640000 شخص في جميع أنحاء العالم كل عام، ويمكن أن يحدث هذا المرض في اللسان، وأرضية الفم، واللثة والخدين، بحسب موقع Davidwolfe.com.

على الجانب الآخر، نقل الموقع خبرًا سارًّا وأكثر أمانًا وأرخص من غسول الفم، متوفر بخزانة مطبخك، حيث قام الباحثون بتشكيل دراسة لمن يعانون من أمراض اللثة وتغير نظامهم الغذائي، حيث وجد الباحثون أن تناول الطعام الصحي يعمل على تعزيز صحة الفم والأسنان، وأثبتت الدراسات أن الشاي الأخضر الطبيعي يُزيل طبقة البلاك من الأسنان أفضل من غسول الفم التجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>