احدث الأخبار

“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا شاهد .. الشرطة تكشف تفاصيل واقعة عكس السير والاعتداء على شخص بالأحساء

فورد تقدم سيارة جديدة مزودة بصنبور لمياه الشرب !

الزيارات: 3831
تعليقان 2
فورد تقدم سيارة جديدة مزودة بصنبور لمياه الشرب !
https://www.hasanews.com/?p=6390291
فورد تقدم سيارة جديدة مزودة بصنبور لمياه الشرب !
وكالات - الأحساء نيوز

قد تظهر أشياء غير متوقعة في عالم السيارات الذي اعتدنا عليه، على سبيل المثال صنبور لشرب المياه من داخل السيارة.

تقدم شركة فورد لصناعة السيارات مشروع جهاز يولد المياه الصالحة للشرب تلقائيا داخل السيارة.

وتعقد فورد سنويا مؤتمرا بعنوان ” Further with Ford”، يقوم فيه الفنيون بتقديم حلول جريئة في صناعة السيارات. وعرض في مؤتمر ” Further with Ford” هذا العام اختراع جديد يسمى “On-the-go H2O” وهو عبارة عن صنبور لتوليد المياه الصالحة للشرب موضوع داخل صالون السيارة.

ويعتمد المخترع دوغ مارتن في ابتكاره هذا على مواد بسيطة من مكيفات الهواء الموجودة في السيارة لتخليق المياه من مكونات بسيطة وجعلها صالحة للشرب.

ومن المرجح ظهور هذا الاختراع في الأسواق في المستقبل القريب، والذي سيجعل الحياة أسهل بالنسبة لسائقي السيارات في البلدان النامية والبلدان ذات المناخ الحار، حيث هناك صعوبات في الحصول على مياه الشرب النظيفة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    اللطيف بوشهد

    احلا شي في صناعة السيارة خصوصا عندنا

  2. ١
    طول وعرض

    فووووووووورد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>