احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعد خسائرها الفادحة.. سامسونج تطلق بدائل جلاكسي “نوت 7” بمتاجرها

الزيارات: 1254
التعليقات: 0
بعد خسائرها الفادحة.. سامسونج تطلق بدائل جلاكسي “نوت 7” بمتاجرها
https://www.hasanews.com/?p=6390251
بعد خسائرها الفادحة.. سامسونج تطلق بدائل جلاكسي “نوت 7” بمتاجرها
وكالات - الأحساء نيوز

بعد الخسائر الفادحة التي منيت بها شركة سامسونج، بسحب هواتف نوت 7 من الأسواق، أصبح هناك تساؤلات من المستخدمين عن الموعد المحدد للحصول على النسخ البديلة الآمنة التي لا تعاني من خلل فى البطارية.

بدورها أعلنت شركة سامسونج أن البدائل ستكون متاحة في معظم مواقع البيع بالتجزئة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى 21 سبتمبر، ويأتى هذا الخبر بعد ساعات من قرار مجموعة سلامة المستهلكين فى الولايات المتحدة رسميا بسحب “جلاكسى نوت 7 ” من الأسواق، الذى يأتى بعد أسبوع من إعلان الشركة نفسها عن هذه الخطوة.

وحتى الآن لم يتضح الموعد المحدد لإتاحة النسخ البديلة من جلاكسي نوت 7 في باقي دول العالم، لكن من المتوقع أن يكون في وقت قريب، وسيكون المستخدمون قادرون على الحصول على النسخة الجديدة أو استبدالها بنسخة نوت 7 إيدج.

وقالت شركة سامسونج الكورية الجنوبية في تصريح خاص لموقع Recode التقني الأمريكي أنها لم تسحب حتى الآن سوى 130 ألف نسخة من هاتف جلاكسي نوت 7 من الأسواق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>