احدث الأخبار

“حماية المستهلك” توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطار “النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا

#الهلال يعلن رسميا تلقي عرض لشراء عقد “الفرج” وينفي إعارة “عطيف”

الزيارات: 1353
التعليقات: 0
#الهلال يعلن رسميا تلقي عرض لشراء عقد “الفرج” وينفي إعارة “عطيف”
https://www.hasanews.com/?p=6390232
#الهلال يعلن رسميا تلقي عرض لشراء عقد “الفرج” وينفي إعارة “عطيف”
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح نادي الهلال لجماهيره تلقي مجلس إدارة النادي عرضًا لشراء المتبقي من عقد “سلمان الفرج” من نادي الجزيرة الإماراتي، ونفى صحة الأخبار المتداولة عن إعارة “ عبدالله عطيف” لأحد أندية دوري جميل.

وذكر المركز الإعلامي بنادي الهلال في بيان صدر قبل قليل “يود المركز الإعلامي بنادي الهلال أن يوضح لجماهير نادي الهلال أنه تلقى عرضا رسميا من نادي الجزيرة الإماراتي لشراء المتبقي من عقد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “سلمان الفرج”، وستتضح الرؤية بشكل كامل خلال الأيام المقبل”.

وأضاف البيان “كما يود نادي الهلال التوضيح إلى عدم صحة الأخبار التي أشارت إلى موافقة مجلس إدارة نادي الهلال على إعارة لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عبدالله عطيف إلى أحد أندية دوري جميل”.

وشدد نادي الهلال علىأنه في حال صدور أي قرار من مجلس الإدارة سيقوم المركز الإعلامي بنادي الهلال ببثه، وإيضاح كافة الجوانب المتعلقة بالقرار لجماهير نادي الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>