احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

واشنطن لن تتعاون مع موسكو قبل تدفق المساعدات لسوريا

الزيارات: 907
التعليقات: 0
واشنطن لن تتعاون مع موسكو قبل تدفق المساعدات لسوريا
https://www.hasanews.com/?p=6390112
واشنطن لن تتعاون مع موسكو قبل تدفق المساعدات لسوريا
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، أنها لن تقوم بالتعاون مع روسيا في إنشاء “مركز التنفيذ المشترك”، ما لم يتم تنفيذ البنود المتعلقة بوصول المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة في سوريا، التي تم الاتفاق عليها بين الدولتين في مفاوضات اتفاق وقف الأعمال العدائية.

وبحسب وكالة أنباء “الأناضول”، أضاف بيان صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية: إن “وزير الخارجية، جون كيري، أبلغ نظيره الروسي، سيرجي لافروف، في مكالمة هاتفية أجراها معه اليوم، أن الولايات المتحدة لن تقوم بإنشاء مركز التنفيذ المشترك مع روسيا، ما لم يتم تنفيذ الفقرات التي تم الاتفاق عليها المتعلقة بوصول المساعدات الإنسانية”.

وتابع البيان: أن “كيري ولافروف أكدا على أهمية تمديد وتمتين وقف الأعمال العدائية في سوريا، واتفقا على الحاجة الملحة لبدء تدفق المساعدات الإنسانية”.

ولفت أن الوزير كيري أعرب، خلال الاتصال الهاتفي، عن قلقه للتأجيل المتكرر وغير المقبول للمساعدات الإنسانية، وشدد أن بلاده تتوقع من روسيا أن تمارس نفوذها على نظام بشار الأسد، للسماح لقوافل الأمم المتحدة الإنسانية بالوصول إلى حلب (شمالي سوريا) وغيرها من المناطق التي هي في أمس الحاجة إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>