تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ديربي حماسي وآخر تاريخي مع عودة مباريات #دوري_جميل

الزيارات: 1074
التعليقات: 0
ديربي حماسي وآخر تاريخي مع عودة مباريات #دوري_جميل
https://www.hasanews.com/?p=6389862
ديربي حماسي وآخر تاريخي مع عودة مباريات #دوري_جميل
متابعات - الأحساء نيوز

ديربي حماسي وآخر تاريخي ومباريات هامة تخطف الأنظار مع عودة منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين غداً الجمعة، بعد توقف دام 26 يوما، من أجل مشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويشهد افتتاح الجولة الثالثة غداً الخميس ثلاث مباريات هامة ، فتتجه الأنظار إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، حيث يحتضن مواجهة الهلال مع ضيفه الاتفاق ، ويسعى من خلالها أصحاب الأرض إلى الحفاظ على نغمة الانتصارات ، بعد أن جمع الفريق العلامة الكاملة ، مباراتيه في الجولتين ، الأولى والثانية.

ومن المتوقع أن يدفع الأوروجوياني جوستافو بكل محترفيه الأجانب ، بعد أن تم قيدهم جميعا ، وستكون المرة الأولى التي يشاركون فيها ، خاصة أن الفريق لم ينجح في حصد رضا الجماهير ، رغم الفوز في الجولتين الماضيتين.

في المقابل ، فإن قرعة الدوري كانت قاسية على الاتفاق العائد حديثاً لدوري جميل ، بعد ان وضعته في وجه البطل في المباراة الأولى ، ثم أمام النصر في الثانية ، لكن الفريق انتفض ونجح في انتزاع النقاط الثلاث ، وغداً يجد نفسه أمام الهلال.
 

في نفس اليوم، تتجه الأنظار إلى القصيم حيث الديربي الحماسي بين قطبي بريدة الرائد والتعاون، فالأول حصد ثلاث نقاط من فوز وخسارة ، بيما التعاون بدون رصيد ، بعد أن نال هزيمتين متتاليتين ، ويعول كل منهما على تجاوز الآخر ، للخروج بأكثر من من فوز في هذا الديربي.
 

أما ثالث مباريات الغد ، فستكون بين الخليج بمدربه الجديد القديم ، أمام الباطن ، الذي فرض على كل الفرق احترامه أن تضرب له ألف حساب ، بعد أن خسر من الهلال بشق الأنفس ، وفاز على الشباب في الجولة الثانية.

وسوف تجذب مباريات يوم الأحد في ختام الجولة الأنظار هي الأخرى ، حيث يحل حامل اللقب والمتصدر الحالي ضيفا على الشباب في مباراة هامة ، خاصة بعد أن اتسمت مباريات الفريقين في السنوات الأخيرة بالحماس والندية.
 

ويحاول الأهلي تحت إشراف مدربه البرتغالي جوميز ، حصد النقاط والانطلاق على الصدارة مبكراً للدفاع عن إنجازات الفريق التي حققها الموسم الماضي، بينما يجد سامي الجابر مدرب الشباب تحت ضغط نفسي كبير ، بعد الظهور الباهت للفريق الشباب تحت قيادته الفنية في مباراتي الجولتين الأولى والثانية ، فاكتفى بالسلبية أمام القادسية قبل أن يسقط أمام الباطن في كبرى مفاجآت الدوري حتى الآن ، لكن الجابر تعلل بعدم مشاركة محترفيه الأجانب، لكن أمام الأهلي سيشارك جميع المحترفين ، بعد أن أوفت إدارة الشباب بشروط تسجيل اللاعبين.
 

وفي نفس الأحد أيضا، يحل الاتحاد ضيفاً على الوحدة في ديربي تاريخي بين الفريقين ، ويسعى كل منهما إلى الفوز بنقاطه ، فالاتحاد رغم ظروفه نجح في حصد العلامة الكاملة ، ويترقب أن يشارك معه محترفه التونسي أحمد العكايشي بعد أن غاب عن الجولتين الأولى والثانية ، وسلمت إدارة الاتحاد ناديه التونسي دفعة من المستحقات المالية وتترقب بطاقة اللاعب الدولية للمشاركة أمام الوحدة.
 

وفي بقية المباريات يلتقي يوم السبت النصر مع القادسية الذي يحاول تعويض السقوط المفاجئ أمام الاتفاق في الجولة الثانية ، حيث أن الفريق يعد من أفضل الفرق في الدوري حتى الآن من حيث العناصر وحيث التنظيم والانضباط التكتيكي داخل الملعب ، ويتميز الفريق بشخصية قوية داخل الملعب ، ويملك دكة بدلاء على مستوى عالٍ ، كما يلتقي في اليوم نفسه الفيصلي مع الفتح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>