احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أبل تعلن نفاد الكميات الأولية من آيفون 7 بلس

الزيارات: 1401
التعليقات: 0
أبل تعلن نفاد الكميات الأولية من آيفون 7 بلس
https://www.hasanews.com/?p=6389726
أبل تعلن نفاد الكميات الأولية من آيفون 7 بلس
وكالات - الأحساء نيوز

قالت آبل إن الكميات الأولية التي طرحتها من الهاتف آيفون 7 بلس بيعت بالكامل على مستوى العالم.
وأضافت الشركة أن الكميات المطروحة من هاتفها الجديد الأكبر حجما نفدت بجميع ألوانها وإن الطراز الأصغر نفد أيضا بلونه الأسود الجديد.
ولن يتمكن العملاء الذين يدخلون متاجر أبل، الجمعة، عند طرح النموذج الجديد من شراء الهاتف الذي بيع بالكامل عبر الانترنت لكن بإمكانهم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني.
وقالت المتحدثة باسم أبل ترودي مولر في بيان “نقدر بشدة صبر عملائنا حيث نسعى بكل جهد لوضع الهاتف آيفون الجديد في يد كل من يريده في أقرب وقت ممكن.”
وأطلقت أبل هاتفها الجديد في احتفالية بمدينة سان فرانسيسكو مطلع الشهر الجاري ويتميز بكاميرا مطورة وغياب فتحة سماعة الأذن التقليدية واستبدالها بتكنولوجيا جديدة.
وعلى عكس التقليد المتبع لن تعلن أبل أرقام المبيعات الأولية للهاتفين آيفون 7 وآيفون 7 بلس حيث قالت إن الرقم يبرز العرض أكثرمن الطلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>