تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

#الأخضر الصغير يبدأ الحلم الآسيوي بمواجهة #إيران

الزيارات: 794
التعليقات: 0
#الأخضر الصغير يبدأ الحلم الآسيوي بمواجهة #إيران
https://www.hasanews.com/?p=6389723
#الأخضر الصغير يبدأ الحلم الآسيوي بمواجهة #إيران
محليات - الأحساء نيوز

يبدأ المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم عصر اليوم الخميس مشواره في نهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة التي تستضيفها الهند حتى الثاني من أكتوبر المقبل، وذلك بمواجهة نظيره الإيراني على استاد فارتودا في مدينة غوا ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم الهند وإيران.
ويدخل المنتخب السعودي غمار البطولة الآسيوية بعد أن أقام ثلاثة معسكرات خارجية في تركيا وماليزيا وسلطنة عمان، خاض خلالها عديدا من المباريات الودية هدف منها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد العبدلي الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين وتعودهم على الأجواء المختلفة في الهند.
ويسعى الأخضر الصغير جاهدا إلى تقديم نفسه بشكل جيد في مباراة اليوم ومواصلة العطاءات الفنية الكبيرة التي قدمها في مشاركاته السابقة في بطولتي غرب آسيا والخليج والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا من أجل المنافسة وبقوة على اللقب القاري، وخطف أحد بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم.
من جهة أخرى، عبر رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد عن تمنياته للمنتخب السعودي للناشئين بالتوفيق في مهمته الآسيوية مؤكدا ثقته في تحقيق أفضل النتائج.
جاء ذلك خلال اتصاله برئيس بعثة الأخضر الصغير والمشرف العام على المنتخبات السعودية السنية خالد الزيد طلب فيه سموه نقل تحياته لأعضاء المنتخب وتمنياته لهم بالتوفيق مؤكدا ثقته بلاعبي المنتخب السعودي للناشئين في الظهور بالمستوى المشرف وتحقيق النتائج الإيجابية التي تسهم في المنافسة ونيل بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم وتحقيق اللقب الآسيوي بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>