تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

كيف لا أفتخر وانتِ أمي

الزيارات: 3327
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6389641
كيف لا أفتخر وانتِ أمي
متعب الكليب
أمي يامن تربعتِ على عرش كياني ياموطني وملاذي ويامسكني وفؤادي يامن منحتِني حبكِ وحنانك وزرعتِ في الأمن والأمان وجودي في قلبك يا غاليتي مأمن وسلام ووجودك في قلبي يا أمي نبع الأمجاد نطق حروف ندائكِ ياأمي يمنحني دفء الفؤاد ويداوي الأوجاع.
انتِ الحب انتِ الحنان انتِ العطاء انتِ نبع الوفاء انتِ الدفء في الشتاء وانتِ البرد في الصيف انتِ نسناس الربيع انتِ من قدمت وأعطت دون أن تنتظر مقابل.
أمي وقعت في حيرة ووقفت أفكاري وتعطلت كلماتي أن تصف مشاعرك فلم اجد كلمات تستطيع أن تعلو بمقامك وشأنك ومقدار حنانك فكل الكلمات لاتستطيع أن تشابه وصفك.
أماه انتِ أعظم حب وارف حنان وأشد رحمة وشفقة ورأفة أماه انتِ مزيجا من المشاعر التي يعجز اللسان عن وصفها.
شكرًا لمن احتضنتني بين ذراعيها والحفتني بعطفها وحنانها وكانت لي الطبيب المداوي والحبيب المرهف والأسرة الحنونة وبلسم الجراح والابتسامة المبشرة والمسكن الأمن.
شكرًا لمن ضحت براحتها من أجل راحتي وبسلامتها لسلامتي ووقتها لنجاحي شكراً لمن ذللت الصعاب وتحملت المشاق لرسم البسمة على شفاتي شكرًا وشكراً لن توفيكِ حقكِ يامن انتظرت الشهور وتكبدت الآلام والأوجاع من أجل ولادتي والسنين من أجل تربيتي ويامن احتوتني منذ طفولتي حتى جعلتني رجلاً عظيم في مملكتها ولا يزال عطائها يغمرني ورعايتها تجوبني وتربيتها واهتمامها يشملني.
فكيف لا أفتخر بكِ ياتاج رأسي وعزي.
وانتِ باب وطريق الى الجنة بعد فضل الله وكرمه.
أمي حبكِ فطرة ربانية جبلت عليه وإشعاع يملىء جسدي فكيف لا افتخر وانتِ أمي.
اللهم ارزقنا بر والدينا ((وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا (24) سورة الإسراء
ابنك المقصر

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    السيد باقر بن يزيد

    حب امك وحب ابوك وحنا وش دخلن اميه وابويه احضنونيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>