احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

شاهد بالفيديو.. أسوأ طريقة لتوزيع الأضاحي بشوارع مكة !!

الزيارات: 2481
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6389627
شاهد بالفيديو.. أسوأ طريقة لتوزيع الأضاحي بشوارع مكة !!
نت - الأحساء نيوز

أظهر مقطع مصور تكالب عدد من المقيمين والمواطنين على سيارات توزيع لحوم الأضاحي بمكة المكرمة، والتي تمت بشكل عشوائي، وكأنها محاولة للتخلص من اللحوم.

وفي مقطع مصور وثقه أحد المواطنين، ظهرت سيارات كبيرة بها عشرات الأضاحي وتبدو من خلفها ساعة الحرم المكي، حيث يتم إلقاء الأضاحي على أشخاص متجمعين فيما يحمل الفرد الواحد ما بين ثلاثة وأربعة أضاحي ويسارع بوضعها في سيارته.

وأبدى مصور المقطع تخوفه من إعادة توزيع تلك الأضاحي على مطاعم المملكة وغيرها من محال المأكولات، والتي يمكن أن تكفيها لشهور قادمة، دون مراعاة الفقراء والمحتاجين لها.

وكانت الهيئة العامة للإحصاء أعلنت أن إجمالي عدد الحجاج وصل إلى مليون و862 ألفًا و909 حجاج، ما يعني أن هناك ما لا يقل عن مليوني أضحية هذا العام من الحجاج فقط داخل مكة المكرمة.

بدورها، تحاول “عاجل” التواصل مع أمانة العاصمة المقدسة للحصول على رد بشأن الفيديو.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بومكارم

    الفقراء تنتظر هذا الشهر لتاكل اللحم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>