تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عندنا (بس) !

الزيارات: 872
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6389593
عندنا (بس) !
يوسف الذكر الله
عندنا  (بس) في يوم وليلة تتحول شوارع مكتظة بالسكان إلى محلات تجارية لإرضاء المستثمرين على حساب منازل سكنية متضررة من هذا الوضع الذي أصبح ظاهرة وصار ينتشر بسرعة داخل الأحياء مما يشكل خطراً من ناحية الازدحام والحركة الغير طبيعية والتي تهدد الساكنين الآمنين ناهيك عن ما يتعرضة له تلك الاحياء من ازعاج مستمر من المركبات قاصدة تلك المحلات.
عندنا (بس) عندما تقوم أحدى الشركات أو المؤسسات بتنفيذ مشروع حفريات في الشوارع وإزالة أجزاء من الازفلت وبعد الانتهاء من أعمال التمديدات كانت كهرباء أو مياه أو خطوط اتصالات أو صرف صحي ؛ تجد المقاول  يقوم بزفلته عشوائيه أو بمعنى آخر ترقيع وتلفيق بعدما كان الشارع انسيابي وسليم أصبح منظرة يعج بمطبات وحفر في كل مكان .. أين الرقابه يا أمانة الاحساء ! الامثلة كثيرة تحتاج جولة فقط في بعض الاحياء القديمة وأيضا الجديدة.
عندنا (بس) شركات الاتصالات غير واضحه معالمها وخدماتها التي تقدمها لعملائها وزبائنها فتشعر عند الاتصال عليهم يهتمون بالتقييم قبل تقديم الخدمة المرجوه وكأني ” أراهم ” ينظرون لكمية العملاء وليس للكيف ورضا العميل بالدرجة الأولى والجميل في ـ سنترالهم ـ “المكالمة مسجلة” يعني انتبه تغلط على موظفهم ـ لكن أين  حماية المستهلك وهو المتصل !.
عندنا (بس) تمنح السجلات والرخص التجارية للمراكز والعمائر الاستثمارية كانت أسواقاً أو حتى دوائر حكومية بإجبارهم على تخطيط وتنظيم مواقف للسيارات كافية ومظللة كشرط ملزم على كل من يتقدم بطلب بناء مشروع استثماري أو سكني أو خدمي مع ارتفاع في درجات حرارة الشمس خاصة في أوقات الصيف ؛ فلا أعتقد انها مكلفه بل سيقصدها الكثير من المتسوقين وراحة للمراجعين.
عندنا (بس) وبالتحديد في حي الكوت منازل مهجورة وبعضها آيل للسقوط ومسكن للكلاب الضالة وسكن للعمال ؛ فبقيت لسنوات على وضعها وحالها الراهن .. لا البلدية تستطيع إزالتها .. ولا أصحابها يكترثون لها .. والسؤال المطروح إلى متى سيبقى خطرها قائم يهدد سكانها أو زائريها ، فأتمنى من أمانة الاحساء أن تضع لوحة كبيرة عند مدخل الكوت يحيط أصحاب تلك المنازل المهجورة الإستفادة منها أو سيتم تحويلها إلى حدائق أو مواقف أو خدمات يعود بنفعها على الساكنين حولها.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    السيد باقر بن يزيد

    عندنا وعند قيرنا احمد ربك يا بويعقوب اسئل اللي راح الصين او الا اماريكا او الا القاهرة بيشوف ازحمة ماتوصل بيتكم الى وانت ناضج

  2. ٢
    علي بن سالم

    اقول ياليتك ساكت يا السيد باقر ما منك فايدة ولا عايدة تعليقاتك مثل وجهك هههه

  3. ١
    عبده

    حامدين بلدنا يالصيني

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>