احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بر الأحساء: خلال يومان فقط توزع أكثر من 5000 أُضحية

الزيارات: 2015
التعليقات: 0
بر الأحساء: خلال يومان فقط توزع أكثر من 5000 أُضحية
https://www.hasanews.com/?p=6389567
بر الأحساء: خلال يومان فقط توزع أكثر من 5000 أُضحية
محمد الدريويز- الأحساء نيوز

انهت جمعية البر بالأحساء مشروع الاضاحي باستقبال أكثر من 5000 أضحية تم ذبحها وتوزيعها على مستفيدي الجمعية خلال اليوم الأول والثاني من أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام المكلف بجمعية البر بالأحساء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي بأن الجمعية أطلقت مشروع الأضاحي منذ وقت مبكر لاستقبال الراغبين بتكليف الجمعية بالذبح والتوزيع من خلال المراكز والمكاتب المنتشرة في الأحساء أكثر من 14 مركز ومكتب منتشرة ضمن حدودها الجغرافية في الأحساء.

وأضاف الخوفي بأن الجمعية استقبلت أكثر من 5000 أضحية منذ أن افتتح باب التسجيل في المشروع، وذلك بعد أن وحدت أسعار الأضاحي وفق أسعار أسواق الأغنام وبما يتوافق مع الخدمات التي تقدمها الجمعية للمضحي.

وأشار الخوفي بأن الجمعية قامت باختيار الأضحية المجزية والتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات الشرعية قبل ذبحها بمسلخ أمانة الأحساء تحت إشراف أطباء بيطريين متخصصين، ليتم توزيع لحوم الأضاحي على فقراء الأحساء المسجلين لدى الجمعية، كما سلمت الجمعية  جزء من الأضحية من صنف النعيمي للراغبين في استلامه من الموقع الذي حجز منه من بعد صلاة ظهر يوم الأول للعيد، علما بأن الجمعية تواصلت مع جميع المضحين لديها بعد الذبح مباشرة عن طريق رسائل الجوال SMS او مكالمة هاتفية للتحلل.

من جهة أخرى أكد المشرف العام على مشروع الأضاحي نائب مدير عام جمعية البر بالأحساء عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بأن الجمعية تميزت في سرعة الإنجاز لمشروع الأضاحي وذلك لما يكتسبه فريق العمل بالجمعية من خبرة منذ أكثر من 25 عاما يعملون في أكثر من 14 مركز ومكتب منتشر في الاحساء ضمن الحدود الجغرافية للجمعية.

وأضاف الحسين بأن اكثر من 60 موظف ومتطوع شارك في استقبال الراغبين بحجز اضحيتهم من خلال المراكز والمكاتب كما أن الجمعية هيأت اكثر من 70 جزار وعامل وطبيب بيطري للعمل في المسلخ خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك والتي أسهمت في سرعة الذبح والتقطيع والتوزيع والانتهاء من الأضحية في وقت قياسي وبجودة عالية وقدم الشكر لكافة المضحين مع الجمعية على ثقتهم وتواصلهم مع الجمعية وبرامجها المتنوعة.

WhatsApp Image 2016-09-12 at 5.52.23 PM WhatsApp Image 2016-09-12 at 11.56.34 AM WhatsApp Image 2016-09-12 at 11.56.35 AM WhatsApp Image 2016-09-12 at 11.57.10 AM

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>