احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… أسرة العساف أبو اثنين السبيعي تحتفل بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 1628
1 تعليق
بالصور… أسرة العساف أبو اثنين السبيعي تحتفل بعيد الأضحى المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6389551
بالصور… أسرة العساف أبو اثنين السبيعي تحتفل بعيد الأضحى المبارك
مهنا العساف - الأحساء نيوز

أقامت أسرة العساف أبو اثنين السبيعي بمدينة العيون بمحافظة الأحساء حفل المعايدة السنوي، وذلك في قاعة الشاهين للاحتفالات.

بُدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ صالح بن سعد العساف، بعد ذلك ألقى كلمة الأسرة الأستاذ عامر بن عيسى العساف هنئ من خلالها الأسرة بالعيد وشكرهم على الحضور، كما وهنئ فيها أسرة العساف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحث الأسرة على الترابط والتراحم فيما بينهم والسمع والطاعة لولاة الأمر.

كما وتقدمت أسرة العساف بمدينة العيون برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وولي ولي العهد وأمير المنطقة الشرقية وسمو محافظ الأحساء وإلى الشعب السعودي وأهالي محافظة الأحساء عامة والعيون خاصة .

 بعد ذلك قامت أسرة العساف تبادل التهاني والتبريكات فيما بينهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبعد ذلك تم توزيع الهدايا على الحضور وتناول الجميع طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة والحفل من تقديم الأستاذ محمد بن مهناء العساف.
8KnZWK 8V43aD AcFxVd fPOtv0 J2w5US jw70HE nfo2rb uYU0Ol VfqtwV ٢٠١٦٠٩١٣_١٥٥٥٠٤ hBU6qn

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوعبدالله

    ونعم الله يتمم لكم على خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>