تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

#الهلال يستعيد الخيبري والفرج قبل لقاء #الاتفاق

الزيارات: 862
التعليقات: 0
#الهلال يستعيد الخيبري والفرج قبل لقاء #الاتفاق
https://www.hasanews.com/?p=6389532
#الهلال يستعيد الخيبري والفرج قبل لقاء #الاتفاق
متابعات - الأحساء نيوز

استأنف فريق الهلال الكروي مساء أمس تدريباته بعد أن تمتّع اللاعبون بإجازة عيد الأضحى المبارك يومي الأحد والاثنين، حيث تركّز المران في مجمله على النواحي الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني تدريبات تسلم الكرة والتحرك، ومن ثم التسليم، قبل أن يعمل مدير الجهاز الفني الأوروغوياني «جوستافو ماتوساس» على تطبيق تدريبات تكتيكية، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب.
وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الخماسي الدولي بما فيهم عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج عقب تعافيهما من الكدمات التي تعرضا لها أثناء مشاركتهما مع المنتخب الوطني في مباراته الأخيرة أمام منتخب العراق، وبالتالي جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الفريق أمام ضيفه الاتفاق المقام بعد غد ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري جميل للمحترفين.
من جانبه أدى اللاعب ياسر الشهراني مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات باستخدام الكرة، في حين أجرى اللاعب محمد البريك برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، فيما واصل اللاعب عبدالله الزوري برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقًا.
يشار إلى أن الفريق سيؤدي مرانه اليوم في الفترة المسائية وسيحاط بالإغلاق كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بيومين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>